العرّاب الفنيمشاهير العالم

“جيمس بوند” نحو التأجيل للمرة الثانية على التوالي..والسبب عدم نجاحه!

إثر مخاوف بعدم تحقيقه الإيرادات المرجوة منه في شباك التذاك، يتجه منتجو الجزء الجديد والـ25 من سلسلة أفلام جيمس بوند لتأجيل الفيلم للمرة الثانية.

واستناداً لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل”، فإن الفيلم الذي سيبصر النور بعنوان “No Time To  Die” تأجل طرحه للمرة الأولى بسبب جائحة كورونا، من إبريل/ نيسان خلال العام الجاري، ليوم 25 نوفمبر/ تشرين الثاني نهاية العام.

وبحسب صحيفة “صن” ، فإن الشركة المنتجة للفيلم تسعى لتأجيل طرحه من نوفمبر/ تشرين الأول المقبل لموعد آخر يكون خلال عام 2021 المقبل.

وأوضح تقرير “صن” أن المتنتجين متخوّفين من تحقيق نسبة إيرادات ضئيلة مما يُعتبر كارثة لشركة لطالما حققت المليارات من افلامها.

يدور الفيلم الجديد حول حياة جيمس الذى ترك الخدمة النشطة ليتمتع بحياة هادئة فى جامايكا، لكن هدوء حياته لا يدوم طويلا، حيث يحضر صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة الاستخبارات المركزية لطلب المساعدة، ومن ثم تبين أن مهمة إنقاذ عالِم مخطوف كانت أكثر خيانةً مما كان متوقعًا، مما أدى إلى وصول بوند إلى شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.

وهو من بطولة النجم دانيال كريج الذي يجسد شخصية العميل البريطاني جيمس بوند، ويشارك في بطولته النجم رامي مالك وآنا دي أرماس.

العرّاب

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

 

   جيمس بوند – العراب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى