العرّاب الفنيمشاهير العرب

قصة حب منى زكي وأحمد حلمي الأفلاطونية…والدها هددها بالقتل…اسرار تُكشف لأول مرة!

تعرّف منى زكي وأحمد حلمي بالصدفة خلال اجتماعهما في التحضيرات لمسرحية لم تُبصر النور، لكن أسلوب تعاطي أحمد في اللحظة الأولى مع منى كان فظاً رغم أنه كان صديقاً لشقيقها.

بدأت تتطوّر علاقتهما لصداقة حين إجراء التجارب المسرحية واصبح يزور منزل عائلتها ويخرجان مع أصدقائهما حتى صارحها بمشاعره قبل سفرها لجنوب افريقيا لتصوير فيلم “أفريكانو”

سخرت منى من الموضوع في البداية لانها كانت دائماً ما تقول لأحمد أنها تستغرب علاقات الصداقة التي تتحول لحب ولا تراها منطقية ثم طلبت فترة لتفكر في عرضه للزواج

خلال سفرها تواصلت معه وأخبرته بموافقتها فقام بإرسال باقة ورد باللونين الزهري والأبيض لها عن طريق هولندا باستخدام الانترنت لكن معجب آخر كان يقوم بإرسال الورود لها كل بضعة أيام.

حب والدها الكبير لها جعل منى تتردد كثيراً كي تجد الطريقة الملائمة لتُخبره بأن أحمد يُريد ان يطلب يدها لكنه سمعها بالصدفة وطلب منه الحضور، فعاش حلمي لحظات من التوتر لكن والديها خففا عنه عندما طلبا منه مصارحتهما بظروفه وكان شرط والدها ان ينقل منزله من “المعادي” ل “المهندسين”كي تبقى منى قريبة من عائلتها ويستطيعوا مساعدتها.

تروي منى أن والدها هدد احمد كثيراً بأنه سيقتله وسيُلحق به الأذى في حال أحزنها أو جعلها تعيش أياماً غير سعيدة لكن أحمد وعده بأن يقدم لها عينيه في حال طلبت ذلك فاطمأن الأب.

ظروف عمل احمد ومنى جعلت والدها يُحدّد موعد خطوبتهما قبل ٤٨ ساعة فقط فتمت التجهيزات بسرعة كبيرة واشترى احمد بدلته قبل يوم واحد، ومنى صممت فستانها بنفس يوم الخطوبة

تزوج الثنائي عام 2002 وأنجبت منى مولودتهما الأولى لي لي بعد عام فقط ثم ابنهما الثاني سليم عام ٢٠١٤ أما ابنهما الثالث يونس في فرُزقا به في سنة 2016، وفي مفارقة طريفة فإنّ احمد كان يتمنى قبل الزواج ان يُنجب ٥ فتيات ومنى ايضاً كانت ترغب بان تُرزق بفتيات فقط.

الصدفة الغريبة أيضاً أن أحمد ومنى يحتفلان في كل عام بعيد ميلادهما في اليوم نفسه وهو يُصادف في ١٨ تشرين الثاني/نوفمبر وقد مر على زواجهما ١٨ سنة ولا زالا مثالا للأزواج الفنية الناجحة.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

منى زكي واحمد حلمي – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى