العرّاب الفنيمشاهير العالم

العدالة تنصف دينيز بولوتسوز “المعنفة”.. 13 سنة سجن للجلاد أوزان غوفين

أصدرت المحكمة المتخصصة بقضايا العنف الأسري في تركيا حكماً خلال الساعات القليلة الماضية بسجن الممثل التركي أوزان غوفين المعروف عربياً بإسم رستم باشا من مسلسل حريم السلطان، لمدة 13 عاماً وستة أشهر بتهمة الاعتداء على حبيبته دينيز بولوتسوز وتعنيفها.

الحكم أتى بعد أن ادعت بولوتسوز على جوفين بعد أن حاول قتلها، ونشرت الضحية صوراً تظهر أثار الضرب والكدمات على وجهها، لتكسب بذلك تأييد المجتمع النسوي والعديد من مشاهير تركيا.

يذكر أن عارضة الأزياء دينيز التي جمعتها علاقة حب مع أوزان، تصغره ب 17 عاماً.

وكان قد تداول عدد من المواقع التركية والصحف العالمية على مدار الساعات الماضية أخباراً وتقارير بشأن تعدي الممثل التركي الشهير أوزان على حبيبته بالضرب حتى نزفت وترك علامات فى وجهها، مثلما جاء فى موقع aksam الشهير وغيره من المواقع التركية، حيث أفردوا تقريرا مطولا للحادثة بعدما تعدى نجم أجزاء مسلسل “حريم السلطان” على حبيبته المعروفة باسم دنيز بولوتسوز.

وأضاف التقرير أن القصة بدأت من خلال التعدي لفظياً ثم لم يلبث الأمر حتى تحول إلى الضرب ليصل الأمر فى النهاية لحادث مؤسف مثلما ظهر فى صور دنيز التي نشرت فيما بعد، وإصدارها بيانا نددت به بما حدث، كما أكدت خلاله أنها لن تترك حقها إزاء التعدي عليها بهذا الشكل، وهو ما أثار نوبة عضب عارمة من جماهير الممثل التركي على السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة.

العرّاب

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

أوزان غوفين – العراب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى