العرّاب الفنيمشاهير العالم

خيانة زوجة ويل سميث مبررة…دراسة علميّة تكشف لكم الأسرار!

منذ اللحظة التي أعلنت فيها جادا بينكيت سميث زوجة الممثل العالمي ويل سميث عن خيانتها له قبل سنوات، وكلامها لا يزال محط جدلٍ كبير عن سبب مسامحته لها وتقبّله الأمر.هذا ما سيشرحه الخبير في التنمية الذاتية الدكتور هادي صفا من ناحية.

يشرح هادي الأمر ويقول أنّ الخيانة حدثت بعد انفصالهما وهو كان العامل المساعد الذي جعل ويل يُسامح زوجته ويعود إليها مرة اخرى هذا إضافة إلى حبه الكبير لها ما دفعه لتقبل الفكرة.

ويل لم يُسامحها لأنها عاشت علاقة عاطفية مع غيره بقدر ما كان تقبّلاً لفكرة أنهما كانا منفصلين حينها، وهذا الأمر يُعتبر مبرراً بمفهموم المجتمع والبيئة التي يعيشان بها.

أخلاقيات المجتمع والعادات والتقاليد لديهم لا تعتبر ما حصل كارثياً ثم ان العاشق لديه القدرة على ان يغفر ويسامح خطايا حبيبه مهما كانت كبيرة ويُضحّي من أجل الاستمرار بعلاقته معه.

الضجة التي سببها خبر الخيانة في العالم العربي هو لاختلاف المفاهيم والعادات والتقاليد بين المجتمع العربي الشرقي الذي لا يتقبّل هذه الأمور عكس المجتمع الغربي.

إلا أنه من ناحية اخرى فلا يمكن الحديث عن عدم حصول مثل هذه الأحداث في وطننا العربي، حيث يقوم كثيرين بالدخول في علاقة مع شخص آخر إما خلال مرحلة الانفصال او بعدها.

وفي حال عودتهما من جديد يقومان بالاعتراف لبعضهما الآخر أنهما عاشا علاقة اخرى ويقرران اللجوء إلى المسامحة وإكمال علاقتهما لأنهما يُحبان بعضهما ويرغبان بالعيش سوياً.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

ويل سميث – العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى