العرّاب الفنيمشاهير العرب

قصة حب عمرها 58 عاماً…أسرار وتفاصيل لا تعرفها عن يسرا وزوجها!

قصة حُب يسرا وزوجها خالد سليم بدأت قبل 58 عامًا وتحديدًا عندما كانت في السابعة من عُمرها، هو حب الطفلة لإبن الجيران، أي أنّه كان حُبًا بريئًا واستمرّ ذلك بعض السنوات.

قرار والديها في تغيير مكان سكانهم كان سببًا في انتهاء هذه القصة، فسافر بعدها خالد إلى ألمانيا لمدة 20 عامًا ولم يتحدثا سنوات طويلة، لكنهما لم ينسَ أيًّا منهما قصة حبهما وعهدهما لبعض أن يتزوجها.

مرّت السنوات وكلّ منهما دخل في علاقات عدّة، لكن الصدفة لعبت دورها وإلتقيا مجددًا في فرح زفاف عام 1986، أي بعد سنوات طويلة جدًا، لكنهما عرفا بعضهما على الفور.

وقعا في الحُب مجددًا ولكن هذه المرّة وهما ناضجين ولكلّ منهما اسم مهم في عمله، لكنهما قررا الزواج سرًا لسنوات طويلة بسبب ظروف عملهما.

وفاة والده الكابتن صالح سليم كان سببًا في الكشف عن زواج يسرا وخالد، حيث اضطرّت أن تكشف أنّ إبن الكابتن هو زوجها لكي تتمكن من الدخول إلى المستشفى بعد 15 عامًا من إخفاء هذا الأمر.

طباع زوجها غريبة قليلاً، فهو لا يُحب الاختلاط بالناس بشكل كبير، كما أنّه لا يعمل حاليًا رغم شهرته الكبيرة في مجال الهندسة، ويُفضّل قضاء الوقت في المنزل أكثر والتأمل، ولكن يُسرا تعشق كلّ تفاصيله وهو أيضًا.

عبّرت يسرا في إحدى المقابلات عن مدى تقديرها وامتنانها لتواجد زوجها في حياتها، مؤكدةً أنّه كلّ حياتها ولا يمكنها أن تعيش بدونه وقالت:

“ربنا اداني زوج من غير وجوده في حياتي ما كنتش وصلت لكل ده..بدعي ربنا دايمًا أنه يخليهولي، وهو من أنضف وأرقى الحاجات الي حصلتلي”.

خالد هو شقيق الممثل المصري هشام سليم ووالده أسطورة صالح سليم هو أسطورة كرة القدم في مصر، لكنه لا يحب الخروج مع يسرا أمام الناس بسبب طلبات التصوير، حيث يقول: “اتولدت لقيت أبويا صالح سليم وأخويا هشام سليم وحضرتك مراتي هو فيه اي”.

الملفت في الموضوع أنّ خالد يشبه كثيرًا الممثل محمود حميدة، حيث أنّه يتعرّض لمواقف غريبة مع الناس، والبعض يطلب منه إلتقاط الصور على اعتبار أنّه الممثل محمود حميدة.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

 

يسرا – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى