العرّاب الفنيمشاهير العرب

سعد لمجرد يتفوّق على محمد رمضان…والمنافسة تشتعل بينهما!

سجل الفنان المغربي سعد لمجرد انتصارا جديدا واحتل الصدارة في قائمة الأغاني خلال الساعات الماضية وأصبح اسمه “ترند” وسائل التواصل الاجتماعي عندما طرح أجدد أعماله الغنائية “عدى الكلام”.

ترند

بعد صدور أغنية “عدى الكلام” باللهجة المصرية. وصلت إلى العالمية بحسب ما صرح به موزع الأغنية توما وذلك بعد أن احتلّت المركز السادس في الترند العالمي، وتُعد أول أغنية مصرية عربية أفريقية تحتل ترند رقم 1 في 25 دولة حول العالم.

وأضاف توما أن الأغنية احتلّت المركز الأول عربياً بعد 48 ساعة من إطلاقها، حيث حقّقت 6 ملايين مشاهدة عبر اليوتيوب وتصدّرت قمة تطبيق أنغامي أيضاً.

سباق شخصي

من ناحية أخرى، يبدو أن المنافسة هذه المرة بين محمد رمضان وسعد منافسة حُسمت للأخير هذه المرة حيث إن رمضان الذي أصدر قبل أيام قليلة أحدث كليباته الغنائية “تيك توك” مع سوبر ساكو لم تحقّق أغنيته النجاح المتوقّع، فقد حققت أربعة ملايين فقط عبر اليوتيوب في أول أيام انطلاقها عكس ما توقّع صنّاع الأغنية.

واحتفل سعد قبل أيام بحصوله على الدرع الماسي من قبل موقع “يوتيوب” ونشر الفيديو الخاص باستلامه الدرع عبر صفحته الخاصة على تطبيق “إنستغرام” ليكون أول نجم عربي أفريقي يحصل عليه، أما رمضان فقد نشر الفيديو الخاص به أيضاً قبل ساعات من استلامه نفس الدرع ولكن باعتباره أول مطرب مصري يحصل عليه.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

سعد لمجرد – العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى