العرّاب الفنيمشاهير العرب

نور عريضة عانت من التنمر ووصلت للعالمية…ورسالة حب إلى نادين نجيم!

زار الإعلامي علي ياسين منزل عارضة الأزياء اللبنانية العالمية نور عريضة في منزلها في بيروت – لبنان، وخلال اللقاء تحدث ياسين وعريضة عن إنتقالها إلى منزلها الجديد وعبرت عن سعاتها بكل شيء جديد وجميل.

أما عن القوة التي تحلت بها بعد دخولها عالم عرض الأزياء بعد عمر الـ 30، أكدت نور إن كل العوامل اجتمعت لصالح إنخراطها بهذا المجال على الرغم من أن أول إجتماع عمل لها مع وكالة “إليت” لم تكن متأملة بالقبول، لكن الواقع كان عكس ذلك وكانت الموافقة أسهل وأسرع مما توقعت.

وفي هذا السياق، كشفت نور أنها وقعت عقد مع مجوهرات “بوشخان” لتكون الوجه العالمي لهم في كافة حملاتهم الإعلانية وأوضحت إنها متحمسة وسعيدة جدا وقالت أن رحلتها كانت في الأسبوع الماضي حيث تم تصوير كل ما يتعلق بالحملة في باريس.

وأضافت عارضة الازياء الشهيرة عن إحساسها بالفخر جرّاء وصولها إلى العالمية بفترة قصيرة جداً، كونها أول عارضة أزياء لبنانية لعقد إتفاق مع “إليت” العالمية.

وعن إمكانية تحقيق الأهداف التي تطمح لها في ظل الأوضاع الراهنة في هذه السنة، اوضحت أنها لا تقسى على نفسها في العمل بل تعمل بهدوء ورويّة و زوجها يساعدها ويقدم لها الدعم.

كما أعلنت عن مُنتج خاص بها كان من المقرر طرحه في الأسواق قريباً لكن المشروع تم تأجيله بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها العالم حاليا.

و عن سبب بقائها في لبنان في حين أن عملها في الخارج ولديها القدرة للسكن في اي بلد آخر، قالت نور إنها ما زالت متمسكة في البلد ومتعلقة به على الرغم من كل الصعاب وذلك للبقاء إلى جانب أقربائها وأحبائها.

من جهة أخرى، تعتبر عريضة أن النساء في عائلتها مثل أمها وجدتها هما المثل الأعلى لها في الحياة لتكون امرأة ناجحة في عملها وفي منزلها كزوجة وأم.

وعن غيرة زوجها قالت نور إنه كان من المستحيل أن تنجح لو كان زوجها يغار عليها بشكل غير منطقي، وأشارت الى أنها تضع حدود على وسائل التواصل الإجتماعي للتعليقات المسيئة والمتنمرة.

وخلال الحلقة عبّرت نور عن حبها الكبير للنجمة اللبنانية نادين نجيم وتمنّت أن تلتقي بها لأنّها دائماً ما ترسل لها تعليقات إيجابية عبر منشوراتها على وسائل التواصل وقالت:

“بحب إلتقي فيها ، هي حدا كتير بحبه و دايمًا المسلسلات يلي بتعملها بنطرن مناطرة”

وبالحديث عن التنمر، أسدلت نور الستار عن معاناتها مع آفة التنمر في المدرسة بسبب طولها الزائد، مشيرة إلى أنها تحاول أن تحمي ابنتها من هذه الظاهرة.

أما على صعيد حياتها المنزلية، قالت نور انها تستمتع بالطبخ وأكدت أن إبنتها آيلا ترافقها بكل ما تقوم به.

وعن حفاظها على رشاقتها، تقوم نور بإتباع نظام غذائي صحي كما لديها القدرة على التعديل في أكلها.

العرّاب

نور عريضة

نور عريضة – العراب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى