العرّاب الفنيمشاهير العرب

قصة حب عاصي الحلاني وكوليت…تزوّجا رغم اختلاف الأديان!

تعرّف عاصي الحلاني على زوجته كوليت خلال تصوير فيديو كليب اغنيته “وأنا مارق مريت” سنة ١٩٩٥ حيث كانت هي عارضة الازياء التي مثلت الى جانبه وأُغرم بها من النظرة الأولى.

رغم اختلاف دياناتهما الا انهما وقعا بغرام بعضهما وقررا الزواج لكن لم يُقيما حفل زفاف كبير بسبب بعض الاعتراضات على ارتباطهما من قبل عائلتيهما وفضلا عدم استفزاز احد.

بعد الزواج اتفق عاصي مع كوليت ان تبتعد عن مجال عرض الازياء وتتفرغ لحياتهما الزوجية وعائلتهما حيث انجبا ثلاثة اولاد هم :الوليد،ماريتا ودانا

عاصي الذي يكبر كوليت بخمسة اعوام عاد ووافق على ان تشارك معه في فيديو كليب اغنية “عذبوني” مع ابنتيها ماريتا ودانا لتبتعد بعدها عن الأضواء وتكتفي بالاهتمام بالعائلة.

وعما إذا كان يوافق على دخولها مجال الفن اكد عاصي في مقابلة اعلامية منذ فترة انه لا مانع لديه لكنه متأكد أن كوليت لا تحب التواجد في هذا المجال.

لأكثر من مرة قامت كوليت بطلب الطلاق من عاصي في بداية زواجهما عند كل مشكلة تقع بينهما، لكن عاصي كان يلتزم الصمت الا انه قام في احدى المرات بترك المنزل لفترة اسبوع وابتعد عنها لكنهما عادا وتصالحا.

ابنته ماريتا دخلت مجال الغناء منذ سنوات وهي قدمت اكثر من اغنية حتى اليوم، ابنه الوليد فاز بالموسم الاخير من برنامج “ديو المشاهير” واطلق عدة اعمال أيضا ويملك خامة صوت رائعة تُشبه والده بينما دانا بعيدة نسبيا عن الأضواء.

عائلة الحلاني تعتبر نموذجاً عن العائلة السعيدة لأنهم دائماً ما يظهرون بمحبة كبيرة تجمع بينهم وتوجها عاصي بفيديو كليب “بعشقك”أطلقه في فترة الحجر وظهر فيه مع زوجته وأولاده مؤكداً ان العائلة هي الأساس.

والملفت في الموضوع أنّ عاصي وكوليت اعتمدا على الدين الإسلامي والمسيحي في تربية أولادهما ولم يفرضا عليهما أي دين مُحدّد، ويؤكد الأولاد أنّهما يأخذون تعاليم الدينين في حياتهما

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

عاصي الحلاني – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى