العرّاب الفنيمشاهير العرب

يسرا امرأة بمئة شخصية…وهذا تعليقها على الأمر!

بعد غياب دام لأكثر من ثماني سنوات عن السينما، عادت النجمة المصرية يسرا بدور بطولي في فيلم “صاحب المقام”، الذي يعرض على منصة “شاهد” الإلكترونية.

يقول كاتب هذا العمل، أن شخصية يسرا في هذا الفيلم إستثنائية، إذ أنها تحمل مئة وجه ومئة شخصية، وهو ليس دوراً كلاسيكياً بل مركباً.

أما يسرا، فتعتبر أن دورها في فيلم “صاحب المقام” مميز، تشبه الشخصية في تصرفاتها كل الناس، وهي تحمل الجانبين الإيجابي والسلبي.

يذكر أن الفيلم من بطولة  آسر ياسين، يسرا، أمينة خليل، محمود عبد المغني، بيومي فؤاد، محمد لطفي، ريهام عبد الغفور، إنجي المقدم، محمد عادل، محمد ثروت، سلوى محمد علي، سلوى عثمان، محسن محيي الدين، وهو آخر أدوار الراحل ابراهيم نصر؛ ومن كتابة ابراهيم عيسى؛ وإخراج محمد العدل؛ وإنتاج أحمد السبكي.

وتدور أحداثه حول رجل الأعمال الناجح يحيى، الذي يقع في العديد من المتاعب في حياته بسبب قرار اتخذه في إحدى صفقاته، ليجد أن مستقبله ينهار أمامه ويكاد أن يخسر عائلته، فيحاول إنقاذ ما يمكن إنقاذه بمساعدة سيدة تُعرف بصلاحها وَوَرَعِها إذ يُشاع بأنها ذات حظوة ومباركة لدرجةٍ يشبّهها البعض بالأولياء. وفي لحظة دخول زوجته في غيبوبة، يتغير كل شيء في حياته، ويبدأ رحلته إلى أماكن غريبة عنه تماماً، ليلتقي بأشخاص لم يتوقع يوماً أن يتعرف إليهم.

العرّاب

إقرأ أيضًا: ناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

يسرا – العراب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى