العرّاب الفنيمشاهير العرب

أصالة نصري:”اكتشفت أني امرأة قوية…وعلاقة عاطفية تجمعني مع لبنان”

تحدّثت الفنانة السورية أصالة نصري عن زيارتها للمرة الثانية إلى لبنان في فترة قصيرة من خلال مقابلة أجرتها مع قناة “الجديد” والزميل علي ياسين.

أصالة قالت أنّها مصرة على زيارة لبنان بغض النظر عن الظروف الصعبة التي يمر بها وذلك من أجلها حيث تشعر بالراحة الكبيرة عندما تقوم بذلك.

وقالت أصالة أنّ علاقة عاطفية كبيرة تجمعها بشعب لبنان حيث عندما تلتقي بالجمهور فيه يقوم بإخبارها عن أسراره حتى لو كانت المرة الأولى التي يحصل بينهما تواصل.

وكشفت أصالة أن زيارتها الأولى كانت من أجل تصوير غلاف ألبومها الخليجي الجديد بعنوان “لا تستسلم” مع إيلي رزق الله حيث عبرت عن فرحتها بهذا التعاون ووصفتها بواحدة من أجمل الجلسات التي أجرتها.

وعن الحادث الذي تعرضت له برفقة الإعلامية المصرية بسمة وهبي في عرض البحر فأكدت أنها لم تتأذَّ كثيراً لكن بسمة “طارت” من قوة الضربة.

وأكدت أنها في آخر 5 أشهر اكتشفت أنها امرأة قوية جداً لأنّها تجاوزت ظروفاً صعبة جداً على الرغم من أنها لم تكن تحب أن يُطلق عليها هذا اللقب عكس اليوم.

وعن النصيحة التي توجهها لابنتها شام بعد خطوبتها مؤخراً كي لا تنكشر فكشفت أنّها قوية جداً ومتسلحة بعلمها وثقافتها ووالدتها مشددة أنها ستقف إلى جانبها وتدعمها في كل الظروف.

العرّاب

 

 

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

أصالة نصري – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى