العرّاب الفنيمشاهير العرب

يسرا تتعرّض لهجوم بسبب أدائها…وما حقيقة تجسيدها قصة فيلم إسرائيلي؟

تعرّضت الممثلة القديرة يسرا لهجوم من قبل ناقدة سعودية تدعى ليلى أحمد بسبب أدائها الغير مقنع بحسب قولها في فيلم “صاحب المقام” الذي بدأ عرضه منذ أيام.

الفيلم الذي بدأ عبر تطبيق “شاهد” وتسرب على الإنترنت قالت عنه ليلى:

“الفيلم يعرض على منصة رقمية مشفرة، تسرب كاملا على النت و إيجي بيست فكرة الفيلم شائكة بسبب تطرقها للجانب الروحاني للإنسان، بعض القصص شديدة الواقعية كابراهيم نصر وعبدالمغني، وبعضهم ما تصدقها حتى قطة جارتنا بوسي، قص ولزق، لماذا يحجز زوج الأم المتوفاة إبنتها، ولماذا هو عنيف شرس وشرير..شبلاه!؟ وبدوره يأخذ البطل عددا ممن حل مشاكلهم ويقتحمون بيت الراجل الشغيغ ليفكو أسر البنت؟ شالسالفة ياجماعة..الفيلم عن حل فردي في مواجهة منظومة الفقر والجهل في البلاد!!”

وتابعت:

” للهداية، دورها اللهو الخفي، مرة ممرضة ومرة سيكورتي مرة تتهزز في حلقات الذكر مع الدراويش، وجهها فل ميكب وشاحنتة بأطنان فيلر وبوتوكس، غير مقنعة، النكتة لما يكون البطل في حضرة مقام أحد الأولياء، يجيه كف على وجهه ”

وأضافت:

“الفيلم الاسرائيلي #مكتوب على منصة #نتفليكس انتاج 2017 نصابان ينجوان من حادث طائرة مروع، يشعران بعد نجاتهما أن تلك رسالة من الله كي يتوبا ولينصلح حالهما، فيقترح أحدهما أن يذهبا لأكثر مكان مقدس حسب ديانتهما ويطلبا الغفران، هناك يعثران على رسائل تركها متدينان آخران يتضرعون لتحقيق أمنياتهما، فقررا أن يحققا ما في هذه الرسائل ليتقربا من الله وليثبتا أنهما تغيرا وأصبحا شخصين جديدين. ”

يُذكر أنّ فكرة الفيلم تتناول قصة رجل أعمال بهدم مقام ولي، لبناء كومباوند، فاحترق بيتة في الساحل وسقطت زوجتة بغيبوبة، ومشكلة تنطح مشكلة، فيقرر التوبة.

العرّاب

 

 

 

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

يسرا – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى