الرئيسية / العرّاب الفني / هند صبري ترثي بيروت:”لا تستحق هذه النكبات أبداً”
هند صبري
هند صبري

هند صبري ترثي بيروت:”لا تستحق هذه النكبات أبداً”

أعلنت النجمة التونسية هند صبري تضامنها مع الشعب اللبناني في المصاب الأليم الذي حلً به بعد الانفجار  الكبير في مرفأ بيروت مساء الثلاثاء.

ونشرت هند صورة لمدينة بيروت قبل الإنفجار عبر حسابها على انستغرام، وقالت أن بيروت هي عاصمة الحب والإيجابية والحياة، وعبرت عن حزنها لما حصل وأكدت أن نكبة لبنان هي نكبة كل الشعوب العربية وأن وجع اللبنانيين هو وجع الجميع.

وقالت:

“بيروت ..خيرها سابق ..أناس كثيرة اعتبروها ملجأ و مأوى من الحزن والإكتآب..أكثر مدينة تشعرك براحة نفسية و تعطيك طاقة ايجابية في أحلك أيامك حتى وهي في أحلك أيامها…أنا شخصيا لدي أهل و أصدقاء في بيروت طالما وضعوني فوق راسهم و لم يشعروني ابدا أنني غريبة وأنا وسطهم.”.

وأضافت:

“دائما بيروت تتجمل و تفتح الأبواب و تشد من أزر زوارها حتى وهي في لحظات حزنها…من عرف بيروت بكى اليوم و غضب مع أهلها..لا تستحق أبدا هذه النكبات المتتالية. “بيكفي” مثل ما تقولون. بيروت ما يلبقلها الحزن. وجعكم وجعنا و نكبتكم نكبتنا و دعمكم بما نقدر عليه واجب علينا”.

العرّاب

View this post on Instagram

بيروت# ..خيرها سابق ..أناس كثيرة اعتبروها ملجأ و مأوى من الحزن والإكتآب أكثر مدينة تشعرك براحة نفسية و تعطيك طاقة ايجابية في أحلك أيامك حتى وهي في أحلك أيامها. أنا شخصيا لدي أهل و أصدقاء في بيروت طالما وضعوني فوق راسهم و لم يشعروني ابدا أنني غريبة وأنا وسطهم. دائما بيروت تتجمل و تفتح الأبواب و تشد من أزر زوارها حتى وهي في لحظات حزنها. من عرف بيروت بكى اليوم و غضب مع أهلها . لا تستحق أبدا هذه النكبات المتتالية. "بيكفي" مثل ما تقولون. بيروت ما يلبقلها الحزن. وجعكم وجعنا و نكبتكم نكبتنا و دعمكم بما نقدر عليه واجب علينا. #بيروت_منكوبة #لبنان #beirut #lebanon

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

إقرأ أيضًا: ناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

هند صبري – العراب

 

شاهد أيضاً

جيجي حديد - زين مالك

جيجي حديد لم تلد ابنتها في المستشفى…ما القصة؟

مفاجأة صادة فجّرها موقع فرنسي عن ولادة عارضة الأزياء العالمية من أصل فلسطيني جيجي حديد …