الرئيسية / العرّاب الفني / محمد رشاد يصدم زوجته وينفصل عنها عبر وسائل التواصل…قصة حب انتهت كما بدأت!
محمد رشاد - مي حلمي
محمد رشاد - مي حلمي

محمد رشاد يصدم زوجته وينفصل عنها عبر وسائل التواصل…قصة حب انتهت كما بدأت!

ضجّة كبيرة سببها خبر انفصال الفنان المصري الشاب محمد رشاد عن زوجته الاعلامية مي حلمي بعد أقل من عام ونصف على زواجهما وما تخلّله أيضاً من جدل وأخبار عن خلافهما.

اللافت أن مي خرجت عن صمتها قبل ساعات لتُعبّر عن انزعاجها من التدخل في حياتهما الخاصة دون أن تؤكد أو تنفي حقيقة الانفصال، لكن محمد بعد ذلك بساعات أكد الأمر عبر حسابه على موقع إنستغرام.

مي صدمت الجمهور عندما نفت علمها بانفصالها إلا من مواقع التواصل وقالت:

“ردا على كل ما نشر من الامس عن خبر طلاقى.. لم يتم اعلامى رسميا حتى الان..ولقد علمت خبر انفصالى وطلاقى عن طريق السوشيال ميديا زى ما انتى عرفتم بالظبط..واسفة حاولت اتاكد من الخبر من زوجى الحالى أو السابق مش عارفة بصراحة… لكن تليفونه مغلق حتى الان”.

وهي ليست المرة الأولى التي تنتشر خلافات الثنائي عبر وسائل التواصل فقبل عام ونصف تقريباً تم إلغاء زفافهما في اللحظات الأخيرة بعد وصولهما لقاعة عقد القران بسبب مشادة كلامية بين العائلتين انتهت بانسحاب محمد من مكان الزفاف.

بعدها تم إخبار المدعوّين الذين تواجدوا في القاعة بخبر وفاة حصلت في العائلة وهو المخرج الوحيد الذي وجده الثنائي لهذا المأزق، لكن لم تمر ساعات حتى انتشرت معلومات عن تعرّض مي لوعكة صحية وانهيارها بعد انفصال رشاد عنها.

بعد أشهر قليلة عقد الثنائي قرانهما وأقاما حفل زفافهما بشكل مفاجئ كي يتفاديا أي عرقلة مثلما حصل في السابق حسب قولهما وأقاما خدعة حيث تمت دعوة بعض الذين كانوا سبب فشل زواجهما في المرة الأولى لمكان مختلف عن حفل الزفاف الفعلي.

بعد فترة من زواجهما أعلنت مي عن حملها من محمد بطريقة غريبة حيث نشرت فيديو لها وأظهرت بطنها ثم عبّرت عن سعادتها بابتسامة، لكن رشاد أعلن عن فقدان الجنين بعد أسابيع قليلة.

في الفترة الأخيرة تصدرت أخبار خلاف محمد مع منتج سابق حيث قام بالحجز على ممتلكاته وتهديده بالسجن في حال عدم دفع مبلغ 5 مليون جنيه كشرط جزائي وهو ما سبّب اختلافاً كبيراً في وجهات النظر بينهما وزادت الخلافات الأمر الذي أدى لانفصالهما الذي حدث قبل أسبوعين بانتظار أن يتم الطلاق رسمياً وهذا ما كشفه مدير أعمال محمد.

رشاد وفي توضيح كشف أنّ الطلاق بينه وبين مي تم لثلاث مرات منذ زواجهما لذلك فمن الصعب أن يتم إكمال علاقتهما وطلب من الجميع احترام خصوصيتهما.

 

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

محمد رشاد – العرّاب

 

شاهد أيضاً

The Voice Senior ينطلق رسمياً في هذا الموعد!

بعد طول انتظار كشفت إدارة مجموعة MBC عن موعد برنامج الغناء The Voice Senior في تغريدة عبر …