العرّاب الفنيمشاهير العرب

قصة حب عمرو دياب ودينا الشربيني…بدأت بانفصال وكادت أن تنتهي ب “بلوك”!

في كانون الثاني/يناير من عام ٢٠١٧ بدات تتردد معلومات عن انفصال عمرو دياب عن زوجته زينة عاشور وارتباطه بفنانة من “الدرجة الثانية” و”خرجت من السجن حديثاً”

في ذلك الوقت اتجهت الانظار نحو دينا الشربيني لانها تنطبق عليها المواصفات خاصة بعد انتشار معلومات عن حضور عمرو عيد ميلاد دينا في شهر مارس وتقديمه خاتم خطوبة لها.

مديرة اعمال عمرو نفت الامر في البداية لكن ظهور الثنائي بعد شهر في المطار للسفر سوياً بدأ يؤكد الشائعات حولهما.

اول ظهور علني لهما كان في الساحل الشمالي بشهر يوليو ثم اغنية لها بعنوان برج الحوت وهو برج دينا، لكنه مع ذلك التزم الصمت حول شائعة زواجهما.

تسببت هذه العلاقة بمشاكل لعمرو مع زوجته السابقة زينة عاشور التي سافرت مع ابنائها الى لندن بعد تداول الاخبار، كما تراجعت مديرة اعماله هدى الناظر عن استقالتها في اللحظات الأخيرة

ربما دينا كانت اكثر من واجه مشاكلا في هذه العلاقة من تعرّضها للتنمر من الجمهور الى السخرية منها معتبرين أنها لا تليق بالهضبة لكنها لم تتخلى عنه.

دينا قامت في فبراير من عام ٢٠١٨ بحظر عمرو عبر انستغرام(بلوك) بعد تداول معلومات عن عودته لزينة لكنه زارها في موقع تصوير مسلسل “مليكة” وعادت العلاقة لطبيعتها.

في فبراير من عام ٢٠١٩ تم تداول معلومات عن حمل دينا من عمرو لكن اتضح ان الامر مجرد شائعة وفي ديسمبر من نفسها العام قدمها للجمهور على المسرح اثناء غنائه”برج الحوت”

واليوم توّج عمرو قصة حبه المليئة بالإثارة مع دينا بفيديو كليب “اماكن السهر” ظهرت معه فيه بلقطات حميمية نادرة حيث اعتاد الجمهور ان حياة الهضبة الشخصية بعيدة عن الأضواء.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

عمرو دياب – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى