العرّاب الفنيمشاهير العالم

براد بيت مرتبط بسيدة متزوجة…شبيهة أنجلينا جولي…وتعليق غريب من زوجها!

ضجة كبيرة اثارتها علاقة النجم براد بيت الجديدة مع عارضة أزياء تبلغ من العمر 27 عاماً أي انه يكبرها ب 29 عاماً حيث يبلغ 56 عاماً.

نيكول بوتورالسكيل وهي ذات أصول ألمانية حيث لفتت الأنظار بعد انتشار صورها بأنها تُشبه إلى حد كبير زوجة براد السابقة أنجلينا جولي الامر الذي أثار الجدل حول علاقتهما.

الامر الصادم هو ان نيكول التي تم التقاطها مع براد أثناء وصولهما إلى  مطار لو كاستليه في فرنسا اكتشف الجمهور انها متزوجة.

رولاند ماري، زوج نيكول، يبلغ من العمر 68 عاماً، وهو مالك مطعم في برلين حيث تعرّفت زوجته على براد للمرة الأولى ليعود بعدها الاخير إلى هناك اثناء التحضير لتصوير فيلمه”في يوم من أيام هوليوود”

رولاند لم يرغب بالتعليق على الاخبار عن العلاقة التي تجمع براد بزوجته وكشفت مواقع صحفية أجنبية انه يتفهم الصداقة التي تجمع بينهما منذ تعرفهما في آب/أغسطس من عام 2019.

وتقول المعلومات أن رولاند هو انسان متفهم ولا يغار على نيكول وهو بعيد كل البعد عن هذه الامور وتم وصف العلاقة بينهما ب “زواج مفتوح”

الامر اللافت اكثر في الموضوع أن بحسب ما يقال فإن الثنائي، براد ونيكول، يقضيان وقتهما في Château Miraval الفرنسي وهو عبارة عن عقار اشتراه براد مقابل 67 مليون دولار في عام 2011 مع طليقته أنجلينا جولي.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

براد بيت – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى