العرّاب الفنيمشاهير العرب

نوال الزغبي:”نجوميّتي لن تتأثر…وهذا ما قالته عن الهجرة”!

تحدّثت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن فترة كورونا ومشاريعها المستقبلية وعدد من المواضيع التي تتعلق بها وبفنها في مقابلتها الأخيرة.

وفي حوال عبر منصة “بوديو” قالت نوال أن بداية فترة كورونا كانت فرصة كي يحظى الجميع بعطلة ويقضيها مع العائلة لكن اليوم أصبح الأمر مملاً خاصة أن قطاع الفن متأثر جداً.

وعلى الرغم من ذلك فإنّ نوال أكّدت أن كورونا لن تؤثر على نجوميتها فهي منذ 25 عاماً لا زالت “نجمة” وما يتغيّر فقط هو عدد الحفلات.

نوال قالت أنها لم تفكر بعد في الهجرة برغم حيازتها على جواز سفر كندي، لكنها في الوقت الذي قيل أن الكهرباء ستُقطع عن البلد فكرت أن تسافر مع أولادها لعدة اشهر.

وحول جديدها الفني قالت أنها خلال فترة كورونا حضّرت أكثر من أغنية وستطرحها في ألبوم من 6 أغاني يتضمن أغنيتي “القوية” و “اتحاربت” على أن تُصدر بعد أشهر 3 أغاني وهي الاستراتيجية الجديدة التي اتفقت فيها مع شركة روتانا لكنها بانتظار انحسار موجة كورونا.

وعن العلاقة مع النجمة اليسا ورداً على سؤال حول سبب التوتر بينهما في كل فترة قالت أنّ الأهم أنهما الان على وفاق وعلاقتهما جيدة.

أما فيما يتعلّق بالتغريدات التي تنشرها على موقع تويتر فقالت أنها أحياناً تكون تشعر وتمر بها فهي شخص يُقدّم للآخرين الحب من قلبه لكنها تحزن عندما لا تُبادل بالمثل رغم أنها لا تنتظر اهتماماً من أحد.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

نوال الزغبي – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى