العرّاب الفنيمشاهير العرب

كرم بورسين تعرّى وفضح حبيبته…ونجا من الشلل بأعجوبة!

كرم بورسين مواليد 4 يونيو من عام 1987 في مدينة اسطنبول التركية،عاش في العديد من دول العالم بسبب طبيعة عمل والده في النفط.

اثناء تواجده في اميركا،تحديداً ولاية تكساس، لدراسة هندسة الاتصالات، أسّس فرقة روك موسيقية وأحيا العديد من الحفلات وهو يمتلك صوتاً جميلاً ويعزف على الغيتار.

خلال تلك الفترة دخل في علاقة مع فتاة من الجامعة وأثناء زيارة له لمنزلها أفرط في شرب الكحول وتعرّى بالكامل وسبب لها فضيحة امام عائلتها.

اعترف كرم في مقابلة له أنه انفصل عن حبيبته في إحدى علاقاته في سن المراهقة لأسباب غير متوقعة والمح انه اكتشف ارتباطها بغيره.

أولى علاقاته بعد دخوله مجال التمثيل كان مع الممثلة يامور تانريسيفسين زميلته في مسلسل “ما وراء الشمس”الذي كان سبب شهرته واستمرت لمدة سنة انفصلا بسبب عدم التفاهم.

علاقته البارزة كانت مع الممثلة سيريناي ساريكايا واستمرت 4 سنوات ليُحدث انفصالهما المفاجئ ضجة في الوسط الفني التركي وتردد ان السبب في ذلك هو “خيانة” أحدهما.

بعدها بفترة تعرّض لحادث خطير حيث سقط من على متن يخته وتضرر عموده الفقري بشكل كبير وكاد ان يؤدي إلى شلله لكنه عاد بقوة.

اليوم يتصدر كرم المشهد بعد مشاركته في مسلسل “انت اطرق بابي” بعد ان تردد انه سبب انفصال شريكته هاندا أرتشيل عن حبيبها المغني مراد دالكيليتش قبل أسابيع من زواجهما.

وعلى رغم نفي جميع الاطراف الامر إلا ان القبلة بين كرم وهاندا في نهاية الحلقة الاولى من المسلسل إضافة للانسجام الكبير بينهما دمرت علاقة الاخيرة بحبيبها.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

كرم بورسين – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى