العرّاب الفنيمشاهير العالم

شاروخان يضع الأصنام بجانب القرآن الكريم…قصة حبه مع زوجته تُدرّس وثروته خيالية!

شاروخان من مواليد 2 تشرين الثاني /نوفمبر والدته كانت الدافع الاول له للانضمام للتمثيل حيث كانت تُشجعه على الحصول على علامات عالية لاصطحابه للسينما.

كانت دائماً ما تحاول ان تلعب دور الام والاب بعد ان خسر شاروخان والده بعمر ال ١٥ عاماً بعد صراع مع مرض السرطان وحينها لم يستطع ان يذرف دمعة واحدة من هول الصدمة

يشترط شاروخان ان تُمثل إلى جانبه ممثلة جميلة وجذابة و”مغرية”كي يستطيع أن يُغرم بها ويؤدي مشاهده الحميمة بطريقة محترفة حيث يندمج معها.

يرفض ان يتم استخدام أي ممثل بديل له في ادواره الخطيرة ويُصر على تأديتها بنفسه لكنه لديه نقطة ضعف وحيدة وهي ركوب الخيل.

تعرّف على زوجته جوري خان بعد ليلة قضاها مع اصدقائه وكانت متواجدة هناك ورغم خجله من تقديم نفسه اليها الا ان هذه العقدة قد تخلص منها حينها.

كان يحتفل بعيد ميلادها حين تركته في نهاية السهرة وهي تبكي ليتضح له بعد ايام ان والدها ابعدها عنه الى مومباي بسبب اختلاف ديانتهما فهو مسلم وهي هندوسية.

أصر على حبه وذهب الى مومباي واصطحبها معه الى “نيو ديلهي” مرة اخرى وما لبث ان شعر بالسعادة حتى خسر اغلى ما يملك والدته وظل في غرفته لمدة ثلاثة أيام دون اكل او شرب

“ايرام، سوهانا، وابرام” اطفال شاروخان علمهم على الديانتين وهو يضع القرآن مع آلهة الهندوس جنباً إلى حنب في منزله

يُعتبر من اثرياء العالم حيث يملك شقة في واشنطن وفيلا في دبي ومنزله في الهند يتكون من ٦ طبقات تحتوي على جميع وسائل الرفاهية.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

شاروخان – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى