العرّاب الفنيمشاهير العرب

عبير نعمة تُداوي الجروح…وأصالة نصري تعترف بسحرها!

أحيت الفنانة اللبنانية عبير نعمة ريسيتال غنائي في كنيسة مارمارون تضامنا مع بيروت بعد الإنفجار الذي هزّ المرفأ فيها في 4 ىب/أغسطس الماضي.

عبير قدّمت باقة من أجمل الأغاني من بينها “يا بيروت”، “بيتي أنا بيتك”، “لبنان الحقيقي جايي”، “يا نبع المحبة” و تألقت بأداء “من قلبي سلام لبيروت”.

إحساس عبير فاض في أثناء تقديمها الأغاني ليصل إلى قلوب الجمهور الذي عبّر عن السحر الذي أضافته من خلال صوتها الذي يُشبه الصلاة.

إطلالة عبير كانت ملائكية بكل ما تحمله الكلمة من معنى حيث استطاعت نقل المتابعين عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام وعبر قناة mtv إلى عالم بعيد عن كل السوداوية التي يعيشه الشعب.

عبير تلقّت رسالة خاصة ومؤثرة من الفنانة اصالة نصري قالت فيها:

ياالله ماأحلى طهر صوتك.. ماأصدق إيمانك وماأروع هالطّاقة الإبداع الّلي بتخلقيها بالمكان .. وجودك مُهمّ لأنّك سالمه من عبوديّة الزّينة والقشور .. سالمه بصفاء صوتك الّذي يسعى للرّوح ولايقترب من العاديّ والمألوف .. أنا أعشق صوتك”.

عبير ردّت:

مليون تحية وحب قد الدني لقلبك اللي بيجنن. ما بتتصوري قديش بتأثر وبخجل بشهادتك. انت إمرأة جبارة ملهمة وصوت لن يتكرر ..بشكرك على كلماتك ومحبتك الغالية كتير ونيّالي عليكي. اتمنى لك الأمان والطمأنينة ومن أعماقي سلام لك”.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

عبير نعمة – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى