العرّاب الفنيمشاهير العرب

الوجه الآخر عن رضوى الشربيني…عانت الأمرّين…وحقيقة تعرّضها للتعنيف!

رضوى الشربيني أبرز إعلامية مصرية في الوقت الحالي ويُطلق عليها قسم كبير من المتابعين لقب “خرابة بيوت”،لكن نجاحها كان له ثمناً باهظاً

كانت تنظر في المرآة وهي تستمع لأغنية شيرين عبد الوهاب”هتعمل إيه” فاتخذت حينها قرار الانفصال لانها شعرت بعدم رضاها عن نفسها.

خلال حملها بابنتها واجهت مشاكلاً صحية ادت لزيادة وزنها ٣٠ كيلو، لكن قرارها كان حاسماً واستطاعت عن طريق حمية غذائية وممارسة الرياضة استعادة وزنها الأساسي.

كانت تملك 200 جنيه عند تركها منزل زوجها برفقة ابنتيها “تيا” و”تمارا” وعاشت فترة صعبة جداً قبل ان يستقر وضعها المادي ويُصبح لديها برنامجاً يشجع النساء للتمرد على الرجال وعدم الخضوع.

السقف العالي لآرائها دفع البعض للقول أن طليقها أصابها بعقدة وكان يُعنّفها ويُسيء معاملتها، لكنها نفت الامر واكدت انه شخص محترم مشيرة الى انه دفع ثمناً باهظاً لشهرتها وتلقى اهانات بسببها.

١٣ زواج و٩ مرّات خطوبة هي الحصيلة التي يتداولها البعض عن ارتباطات رضوى في ٣ سنوات وهو ما سخرت منه واكدت انها تُكرّس حياتها لعملها وابنتيها.

بعد خضوع والدتها ل ٤ عمليات ودخولها العناية اضطرت للتواجد على الهواء والحديث عن الحب بسبب الشائعات التي تحدثت عن زواجها بعد ان أعلنت ابتعادها لأيام عن الشاشة

تقول رضوى انها كانت تشعر بالخوف الشديد على والدتها بسبب خطورة وضعها وفي نفس اللحظة تتلقى التهاني على ارتباطها بوقت كانت تحتاج للدعم والمساندة في محنتها.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

رضوى الشربيني – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى