الرئيسية / العرّاب الفني / مسلسل “عطية”:نسخة منك في كل مكان…أسرار ستقلب مفاهيم حياتك!
بيرين سات
بيرين سات

مسلسل “عطية”:نسخة منك في كل مكان…أسرار ستقلب مفاهيم حياتك!

منذ البدء بعرض مسلسل “الهدية” للنجمة بيرين سات بموسمه الثاني والتعليق الأكثر تداولاً بين الجمهور هو حالة الضياع التي سبّبتها الاحداث الغامضة فيه.

انتهى الجزء الاول على حادثة موت شقيقة “عطية” واستطاعت أن تُعيدها إلى الحياة من جديد لكن في كوكب آخر مختلف وبشخصية جديدة.

هذا هو مختصر نظرية “ميكانيكيا الكم” او “الفيزياء الكمية” التي تقول بأننا موجودون في كواكب متعددة في الوقت نفسه، لكن باحتمالات مختلفة، أي بشخصيات أخرى.

في الحلقة الخامسة من المسلسل كان تأكيداً على هذا الامر، عندما حاولت “عطية” إقناع عالم الآثار بأن الزمن ليس مستقيماً وهناك احتمال ان يتواجد الملايين منّا في أجزاء أخرى من الكون.

في نفس الحلقة أيضاً جدّة “عطية” تقول ان الإنسان موجود بأشكال مختلفة ويسلك دروباً مختلفة أيضاً، مقولة “يولد من الشبه اربعين” لم تكن من فراغ إذاً.

تخيّل معي أنت الذي تتذمر من حياتك الآن، أنك موجود في اكوان اخرى، في منزلك على شاطئ البحر تستجم،ولا هموم تُنغّص فرحتك، تخيّلت؟حسناً عُد إلى أرض الواقع، من الممكن ان تكون مجرماً ايضاً.

في العالم الذي تعيشه “عطية”في هذا الجزء يكون حمل النساء ممنوعاً ويُعرض المرأة للقتل، هذا احتمال، كالاحتمال الذي نعيش فيه أن الحمل نتيجة علاقة حب بين الطرفين.

ذلك يُفسّر ايضاً ان نرى أشخاصاً للمرة الاولى في حياتنا ونشعر ان وجههم مألوف لنا ورأيناهم سابقاً، نحن التقينا بهم لكن في أكوان أخرى.

الامر المثير للجدل في المسلسل هو ان الممثل محمد جونسور الذي يُقدّم دور “ارهان” ويبلغ من العمر 45 عاماً هو ابن الممثل “فاتح أل” الذي يبلغ 43 عاماً، هذه نظرية ابتكرها المخرج ولا دراسة علمية تُثبتها.

مريانا سويدان

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

بيرين سات – العرّاب

شاهد أيضاً

The Voice Senior ينطلق رسمياً في هذا الموعد!

بعد طول انتظار كشفت إدارة مجموعة MBC عن موعد برنامج الغناء The Voice Senior في تغريدة عبر …