الرئيسية / العرّاب الفني / قصة حوّلت أحمد الفيشاوي من متديّن إلى مدمن…مخدرات وكحول ومواقف صادمة!
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

قصة حوّلت أحمد الفيشاوي من متديّن إلى مدمن…مخدرات وكحول ومواقف صادمة!

القصة الاكثر تأثيراً في حياة أحمد الفيشاوي كانت عندما خرجت “هند الحناوي”لتفضح زواجهما السري وتكشف عن حملها منه ورفضه الاعتراف بابنته وطلبه منها إجهاض الجنين مقابل زواج رسمي بينهما.

احمد الذي كان يعمل في برنامج ديني يدعى “يلا شباب”الى جانب احمد الشقيري يقدم النصائح للشباب تغيّرت حياته منذ ذاك الحين حيث تخلّى عنه الجميع ولم يساعده حتى اقرب الناس من الدعاة الذين كان يثق بهم.

النبذ الذي تعرّض له احمد كان سبباً في ابتعاده عن الوسط الديني ولجوئه للوسط الفني لكن القصة التي حدثت معه اثرت عليه وعلى تصرفاته رغم انه عاد واعترف بابنته.

بعدها اعترف انه انتمى لجماعة الإخوان المسلمين، ووصل التدين لديه إلى حد التطرف،كما اكد انه تعاطى كل انواع المخدرات لكن لم يُجرب “البودرة” يوماً

واكد انه يشرب الخمور واعتبر هذا الامر حرية شخصية لأن الله ينظر لافعال الإنسان لا إلى جسده، كما أشار إلى ان العلاقات الجنسية قبل الزواج امر صحي وارتباط الرجل بالمرأة يستلزم المرور بهذه التجربة.

لا يرفض الالحاد ويرى أن المجتمع يجب ان يتقبّل هؤلاء لأن الله بنفسه لم يجبر احد على الايمان بفكر معيّن ويعتبر المثلية الجنسية حرية شخصية لا يجب منعها.

لم تؤثر الحادثة على أفكاره بل على تصرفاته التي تثير الجدل منذ دخوله الفن ابرزها عندما اعترف بحبه للممثلة شيرين رضا على الهواء كاشفاً انه طلب الزواج منها لكنها رفضت لانه كان حباً من طرف واحد.

يكاد لا يمر حدث يشارك فيه احمد الا ويتعرّض لانتقادات ففي كل مرة يظهر فيها مع زوجته على السجادة الحمراء كان يقبّلها بطريقة تثير استياء الجميع وهو امر للفت الانظار اليه بعد ان تم نبذه سابقاً.

وعند سؤاله عن كثرة الانتقادات على الوشوم التي تغطي جسده قال ان كل وشم له معنى خاص وهو اصبح يستمتع بالألم الذي يُصاحب رسم الوشوم وهو نوع من الادمان والمرض النفسي لديه

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

أحمد الفيشاوي – العرّاب

شاهد أيضاً

ستيفاني عطالله

ستيفاني عطالله تتعرّض للخسارة بسبب المجتمع…وما علاقة عابد فهد؟

فجّرت الممثلة اللبنانية ستيفاني عطالله مفاجأة كبيرة بإعلانها انضمامها إلى مسلسل “نبض” لتلعب دورها إلى …