الرئيسية / متفرقات / خدمات ومجتمع / الملكة رانيا سرقت قلب الملك…معلومات عن أقوى النساء!
الملكة رانيا

الملكة رانيا سرقت قلب الملك…معلومات عن أقوى النساء!

رانيا ياسين ولدت في 31آب/اغسطس من عام 1970 في عائلة اردنية من أصل فلسطيني وهي أصغر ملكة في الأردن حيث نالت اللقب بعمر ال ٢٨ سنة.

كان الملك عبد الله في عام 1992 قائداً لكتيبة مدرعات في الجيش وفي يوم إجازته ذهب للعشاء في منزل شقيقته وتعرّف على رانيا هناك وأعجبته من النظرة الاولى

سحرت رانيا الملك عبد الله بذكائها واناقتها فتواصل معها ليلتقي بها لكنها فاجأته بردها انها سمعت عنه كلاماً لا يُشجّع على ذلك فأكد انه ليس ملاكاً وأن نصف ما سمعته غير صحيح.

لم تقتنع بسهولة بالتعرف اليه الا بعد عدد من المحاولات، وبعد شهرين تمّت الخطوبة وتزوّجا بعد ٦ أشهر وانجبا ٤ اطفال هم:الامير الحسين،الاميرة ايمان،الاميرة سلمى،والامير هاشم

في مقابلة إعلامية لها تحدثت عن اسلوبها في تربية اولادها الذين دائماً ما تدعمهم في حياتهم لكنها كشفت ان ليس كل شيء يطلبونه يحصلون عليه بل يجب عليهم العمل من اجله.

تُعتبر من اكثر النساء تأثيراً في العالم نظراً للنشاطات التي تشارك فيها خاصة تلك التي تدعم المراة وتتحدث عن معاناة الفتيات وهي دائمة التواجد في قائمة اقوى ١٠٠ امرأة في العالم من مجلة “فوربس”

وبرغم الحب الذي يكنه قسم كبير من الشعب لها، الا ان قسماً آخر يتهمها بأنها تسيطر على مقدرات الدولة من خلال جمعياتها الخاصة التي أنشأتها.

اعترفت ان الانتقادات التي تعرضت لها جرحتها ومسّت بنزاهتها وسببت الأذى لعائلتها دون وجه حق ووصفتها بأنها استعراض عضلات وبطولات زائفة للمس بالملك.

تستحوذ اناقتها في عمر ال ٥٠ على انتباه معظم المتابعين فهي تتبع حمية غذائية خالية من السكّريات وتمارس الرياضة بشكل مستمر.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

الملكة رانيا – العرّاب

شاهد أيضاً

أسرار الرجل

أسرار الرجل الغامضة…نصائح لحياة زوجية سعيدة لكنها لا تنطبق على الخيانة!

يُقال ان هناك عدد من التفاصيل التي من المفترض أن تنتبه لها الزوجة في حال …