العرّاب الفني

أحمد الشقيري انفصل عن زوجته بسبب الدين…وهذا اليوم غيّر حياته!

أحمد الشقيري لم ينشأ في عائلة ملتزمة ولم يكن يُصلّي فأهله كان تركيزهم على التفوق في الدراسة والأخلاق فعاش طفولة غير مستقرة.

في عمر ال 21 سنة اتخذ قرار الاقلاع عن كل العادات السيئة التي كان يمارسها وبدا يصلي ولا زال يذكر شعوره بالسعادة عند اول سجدة له في صلاة العصر.

بدأ التدخين في سن مبكرة حيث كان عمره 14 عاماً وفي آذار/مارس من كل سنة يحتفل احمد مع عائلته بمناسبة إقلاعه عن هذه العادة التي كان السبب فيها كتاب awaken the giant.

لا مشكلة لديه مع حكم الاخوان المسلمين ولا الدولة العلمانية طالما أن اي منهما سيُحقق العدل بين الجميع ويقضي على الفساد ويمنحه حقوقه كمواطن.

تزوج للمرة الأولى لمدة سنتين وانفصل عنها ويعترف أن السبب في ذلك هو فهمه لجملة”الرجال قوّامون على النساء”بشكل خاطئ حيث اعتبر أن كلمة الرجل لا يكسرها شيء وهو يمتلك المرأة وهذا ما سبب فشله.

تعرّف على زوجته الثانية رولا دشيشة عن طريق احد معارف وقيل له انها تصغره بسنتين ليكتشف قبل خطوبتهما بيوم واحد انها اكبر منه بشهرين وهذا سبّب ازمة نفسية له لانه كان ضد العادات والتقاليد.

الشقيري كان يشارك الى جانب الممثل احمد الفيشاوي في احد البرامج الدينية لكن فضيحة كادت تُنهي مستقبل الأخير حيث خرجت “هند الحناوي”لتكشف عن زواجها منه عرفياً وعدم نيته الاعتراف بابنته التي هي حامل بها.

الشقيري علق على هذا الامير قائلاً ان الوسط الديني لم يحتضن الفيشاوي في وقتها ونبذه ما جعله يترك الدين ويتخبط ولم يحتويه غير الوسط الفني واصفاً ذلك بالخطأ لانه وعلى الرغم من ذنب أحمد الا ان الدين رحمة.

“مطعم ومقهى الأندلسية”الذي يملكه الشقيري تم إغلاقه من الدولة بسبب تدني مستوى النظافة، واستخدام مواد منتهية الصلاحية، واكتشاف قطع لحم ودجاج غير صالحة وهذا ما عرضه لانتقادات كبيرة بانه يناقض الاخلاق التي يتحدث عنها.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

أحمد الشقيري – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى