العرّاب الفنيمشاهير العرب

نادين نسيب نجيم تنتقم للنساء في “قعدة رجالة”.. صواريخٌ عابرة للقارات!

حلّت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم ضيفة على الحلقة الأولى من برنامج “قعدة رجالة”، حيث شهدت العديد من المواقف والردود الساخرة منها.

نيقولا معوض، خالد سليم، وقيس الشيخ نجيب، ثلاثة شخصيات لرجال لديهم طريقة مختلفة من التعامل مع المرأة لكنهم يتفقون على حب السيطرة كما استنتجت نادين، وإن بنسب متفاوتة.

ورغم الأفكار المستفزة التي تم طرحها عن المرأة، إن كان من ناحية تأطيرها بقالب معين لخدمة الرجل، حافظت نادين على هدوئها وردت بطريقة ساخرة وقاسية في نفس الوقت.

فقد اكدت أن المرأة والرجل ليسا في منافسة بل يسعى كل منهما للتخفيف عن الآخر وعدم السيطرة عليه

وكشفت نادين ان قبولها الدخول في علاقة جديدة تعتمد على مدى التشابه في الشخصية بينها وبين الشخص الآخر يجب ان تصل ل 80% تقريباً تتضمن التقارب في وجهات النظر والامور التي يحبونها.

واكدت ان هناك فرقاً بين الرجال، فمنهم من يكون ذكراً يحاول السيطرة على شريكته ظناً منه ان ذلك يعتبر حباً، وفي نفس الوقت هناك نوعاً من النساء يُحب هذا الامر.

وسخرت نادين من كون المرأة يجب أن تنصاع لزوجها في كل ما يريده ويقوله دون التعبير عن رأيها، واشارت إلى ان الطلاق الذي يحصل بعد فيروس كورونا بين العديد من المتزوجين يعود لعدم كون العلاقة صحية من الأساس الا ان الثنائي كانا يجهلان ذلك.

الحلقة نالت إعجاب المتابعين عبر مواقع التواصل الذي عبروا عن تاييدهم للمواقف التي اطلقتها نادين خاصة ردود فعلها الباردة، الساخرة، والمعبّرة عن رفضها للافكار المتخلفة في آن واحد.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

نادين نسيب نجيم – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى