الرئيسية / العرّاب الفني / ناصيف زيتون نجح بعد فشل..والده كسر ظهره..وهذه مواصفات شريكة حياته!
ناصيف زيتون
ناصيف زيتون

ناصيف زيتون نجح بعد فشل..والده كسر ظهره..وهذه مواصفات شريكة حياته!

اكتشف ناصيف زيتون موهبته عندما كان يحتفل بعيد الام مع عائلته في الكنيسة، سألوا الأطفال المتواجدين عن من يريد الغناء فأشار بيده وغنى “مين حبيبي انا”مع فتاة صغيرة وكان جريئاً للغاية.

ناصيف متعلق بعائلته كثيراً فقد درس الترجمة بناء على رغبتها بينما هو كان يحب الموسيقى، وعندما قدّم اوراقه للمعهد العالي للموسيقى لم يتم قبوله في المرة الاولى لكنه نجح في المرة الثانية.

في عام 2009 دخل برنامج “ستار اكاديمي” بموسمه السادس وحاز المرتبة الاولى دون ان يدخل منطقة الخطر، وحصل على مبلغ 50 الف دولار، سيارة موديل العام،وعقد ادارة اعمال مع قناة lbc وهو امر يحدث للمرة الاولى بتاريخ البرنامج.

يقول ناصيف ان كل اغنية يقدمها تُعبر عن حالة عاشها في حياته لذلك هو صادق في تأدية أغانيه والمواضيع التي يختارها.

كان يحلم بأن يرى الفنان القدير وديع الصافي وهو يغني على المسرح ويعترف أنه عندما غنّى الى جانبه في ٣ آذار/مارس عام 2010 لم يكن ادائه(اي ناصيف) على المستوى المطلوب.

في منتصف العام 2018 توفي والد ناصيف وهو كان دائماً ما يُعبّر عن حبه له في جميع اللقاءات وكان معروف بتعلّقه الكبير به وهذا الأمر ترك أثراً كبيراً في نفس ناصيف و “كسر ظهره”

والدة ناصيف هي المرأة الاكثر تأثيراً في حياته حيث يتمنى ان تأخذ شريكة حياته المستقبلية الكثير من صفاتها ويقول عنها انها امرأة “نظيفة،عفيفة ومهذبة”

يحب ناصيف القراءة وخاصة الشعر ويقول انه لا يفعل ذلك ليتباهى بانه رجل مثقف بل لان القراءة تأخذه لعالم خيالي رائع يساعده على تجديد أفكاره وهو إنسان “بيتوتي” في أغلب الأحيان.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

ناصيف زيتون – العرّاب

شاهد أيضاً

كارول سماحة

كارول سماحة تصدم الجميع بإطلالة خاصة بعيد الهالوين – صورة

فاجأت الفنانة اللبنانية كارول سماحة الجمهور بصورتها الجديدة التي نشرتها بمناسبة عيد الهالويين عبر story …