العرّاب الفنيمشاهير العالم

هل يلعب الأمير هاري وميغان ميركل بطولة مسلسل جديد؟

يبدو أن الأمير هاري وزوجته ميغان ميركل يبحثان عن مصادر مضمونة لتأمين الاستقلال المالي لهما ولابنهما الصغير الأمير آرتشي بعد انفصالهما عن العائلة المالكة في بريطانيا.

ويتضح أن الشبكة العالمية Netflix هي خيار الزوجان لإنتاج محتوى يروي قصص من حياتهما الخاصة حسب ما قالوا في بيانهما الأخير، الذي جاء فيه:

“يركز الزوجان على إنشاء محتوى يُعلم ولكن يمنح الأمل أيضًا.. وأن الوصول غير المسبوق لـ Netflix سيساعدنا على مشاركة المحتوى المؤثر الذي يطلق العنان للحركة”.

وكان متحدث بأسم شبكة نتيفلكس قد صرّح ل Radio Times أن:

“للزوجين بالفعل العديد من المشاريع قيد التطوير ، بما في ذلك سلسلة وثائقية مبتكرة عن الطبيعة وسلسلة رسوم متحركة تحتفل بالنساء الملهمات ولكننا لا نكشف عن أي من قائمة البرامج في هذا الوقت”.

ومن المعروف أن NETFLIX لديها استراتيجية التكتم على التفاصيل حتى إصدار العمل، حيث لم يُعرف حتى الآن إن كان التعاون سيأتي بإطار الظهور أمام الكاميرا ومشاركة قصص حياتهما للناس، أو فقط خلف الكاميرا في دائرة الكواليس.

وبمعنى آخر فإن دخول الأمير هاري وميغان إلى شبكة نتيفلكس أصبح مؤكدًا، لكنه لم يُعرف بعد طبيعة العمل بينهما على الرغم من انتشار أخبار تقول أن الزوجان تفاضا 112 مليون جنيه إسترليني.

وكانت تقارير أجنبية قد كشفت عن رغبة ميغان الكبيرة في مشاركة قصصها مع الناس، لكن لم يتم حتى الآن التصريح بشكل رسمي.

عمار البري

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

الأمير هاري – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى