العرّاب الفنيمشاهير العرب

نانسي عجرم:”نجاحي ليس صدفة…والشعب اللبناني جبّار”

بعد النجاح الكبير الذي حققته النجمة اللبنانية نانسي عجرم في حفلها الأخير عبر “تيك توك” عبّرت عن سعادتها بالأصداء الإيجابية الذي وصلتها.

نانسي وفي مقابلة عبر منصة “podeo” قالت أنه بعد نجاح حفلها الأول على يوتيوب تواصلت معها إدراة “تيك توك” وطلبت إقامة حفل وكان من المفترض أن يتم بثه في 6 آب/أغسطس.

وكشفت أنّ الفيديو الأول الذي نشرته عبر التطبيق مع بناتها الثلاثة هو حقيقة الوضع في المنزل حيث دائماً ما تلقى إصراراً منهنّ على الدخول إلى عالم “تيك توك”.

نانسي قالت أنّ الإنفجار الذي حصل أجّل الموضوع بسبب الصدمة الكبيرة التي اصابت الجميع ووصفت ذلك ب “تسونامي” مشيرة إلى أنّ الشعب اللبناني جبار كي يستطيع إكمال حياته بعد ما حصل.

وأكّدت نانسي أنّ النجاح الذي وصلت إليه في مسيرتها والذي جعلها تحتل المرتبة الثانية في قائمة أكثر الفنانات العربيات تأثيراً، ليس وليد الصدفة.

وأضافت إلى أن الإستمرارية في النجاح على مدى سنوات طويلة تتطلب الكثير من الجهد والتحضير والتخطيط مشيرة إلى أنها تؤمن بأن يقوم كل شخص بالإختصاص الذي يبرع فيه، فالعمل الذي تقدّمه يحتاج لمختصين في الكثير من المجالات كي يظهر للجمهور.

وعن مشاريعها المستقبلية قالت نانسي أن فكرة الألبوم ليست واردة حالياً وهي لا زالت تفكر في إصدار أغاني منفردة بشكل متتابع لكنها لم تتّخذ قرارها النهائي بعد.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

نانسي عجرم – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى