العرّاب الفنيمشاهير العرب

محمود ياسين أعاد مشهد قبلة عدة مرات…وهذه حقيقة خلافه مع عادل إمام!

ولد محمود ياسين في مدينة بورسعيد المصرية في 2 حزيران/ عام 1941 تخرج من جامعة الحقوق، تخلّى عن المحاماة بعد فترة قصيرة من أجل المسرح وكان “فتى الشاشة الأول” هو اللقب الذي تم إطلاقه عليه بسبب حضوره وأدائه وصوته الإستثنائي.

اختارته فاتن حمامة من بين المئات كي يؤدي دوراً إلى جانبها في فيلم “الخيط الرفيع” لكن مشهد القبلة بينهما جعل محمود يتوتر كثيراً ويُعاد أكثر من مرة ومن بعدها تعاون معها ومع عدد من النجمات من بينهنّ ميرفت أمين وسعاد حسني ونجلاء فتحي.

قصة حب كبيرة نشأت بينه وبين الفنانة شهيرة بعد تعارفهما عن طريق الصدفة في معهد الفنون وكان فيلم “صور ممنوعة” سبب وقوع محمود بغرام شهيرة وكان يرتبك كثيراً لقيامه بدور البطولة معها.

شهيرة أخبرت الفنان أحمد زكي الذي كانت تعتبره أخاً لها عن حبها لمحمود فذهب إليه وتحدث معه من أجل الإسراع في الزواج وهذا ما حصل حيث تمت خطوبتهما زواجهما في نفس السنة 1970 وأنجبا :رانيا وعمرو اللذان يعملان في الوسط.

شائعات كبيرة تحدّثت عن خلاف نشأ بين محمود وبين الممثل القدير عادل إمام لكن الأخير نفى الأمر على طريقته عندما دعى ابنته رانيا محمود ياسين للمشاركة في مسلسل “فالنتينو” إلى جانبه.

تقول شهيرة أنها لم تغض النظر عن اي تصرف غير مقبول من قبل محمود ولم تسكت عن خيانة حصلت من قبله لأنه لا يستطيع فعل ذلك برغم عمله مع العديد من النجمات ووجود الكثير من المعجبات حوله بسبب احترامه لعائلته ولأنه شخصية متّزنة.

تروي حادثة حصلت مع إحدى النجمات التي طلبت الزواج منه لكنه رفض الأمر وقال لزوجته أن “ضفرك برقيتها” وهو بذلك استطاع أن يقطع الطريق على أية ردّة فعل منها.

قبل 3 سنوات خرجت شائعة عن إصابة محمود بمرض الزهايمر واعتزاله التمثيل لكن زوجته شهيرة نفت الموضووع وأكدت أنه يعاني من تبعات عملية القلب المفتوح التي أجراها لكن ابتعاده عن الساحة بسبب عدم وجود أعمال مناسبة وشعوره بالقرف.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

محمود ياسين – العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى