العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد كشف والدها تخلّيها عنه…بوسي ترد:”اغتيال معنوي”

بعد الهجوم الكبير الذي تعرّضت له من قبل الجمهور إثر حديث والدها عنها أنها تخلّت عنه وتوقفت عن دفع مصاريف علاجه منذ سنوات، خرجت الفنانة المصرية بوسي عن صمتها لترد على هذا الأمر.

بوسي في بيان لها شعرت بالأسف على الكلام الذي تم تداولها مؤكدة أنها تتعرّض لاغتيال معنوي ويتم استغلال والدها لتشويه صورتها مشيرة إلى أنها لم تتأخر لحظة عن مساعدته.

وقالت:

“أنا لا أصدق ما يحدث، خاصة أنني لم أقصر لحظة واحدة في تقديم المساعدة والعون لوالدي، وكل طلباته مجابة على قدر ما أستطيع وأكثر، وأرسلت له مبلغاً من المال قبل حديثه لوسائل الإعلام بيومين”.

وأضافت:

“بكل أسف الناس ما بتصدق تلاقي كلام من هذا القبيل حتى يتعاطفوا معه دون النظر إلى الطرف الآخر أو معرفة الحقيقة”.

وتابعت:

“أين كان الذين يريدون تشويه صورتي عندما مررت في محنة وتركت أولادي بمفردهم ولم يجدوا من يحنو عليهم ويسأل عنهم في وحدتهم؟”.

وأكّدت:

“قبل أن تحكموا على شخصي وتنالوا مني اعرفوا الحكاية، أنا المظلومة وليس أبي، ويعلم الله أنني لم أقصّر معه ولا مرة وهو يعلم ذلك، وكنت أرسل له المال مع إخوتي”.

وكشفت:

“مررت بظروف صعبة كادت تهتك بأي بني آدم، ومررت بأزمة طاحنة ولم أجد أبي معي، لكني حريصة كل الحرص على صلة الرحم رغم الجفاء الذي رأيته منه”.

وكان والدها قد أدلى بتصريحات مفاجئة حيث أكّد أنها لا تدفع مصاريف علاجه من أمراض مزمنة منذ سنوات بسبب أزمة طلاقها مع زوجها وهروبها إلى لبنان.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

بوسي – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى