العرّاب الفنيمشاهير العرب

شكران مرتجى تجتمع مع أبطال “جميل وهناء” من جديد – خاص

انطلق المؤتمر الصحفي لمسلسل “الكندوش” في إحدى فنادق العاصمة السورية دمشق بحضور عدد من أبطاله النجوم السوريين أيمن زيدان، أيمن رضا، حسام تحسين بيك، شكران مرتجى وسلاف فواخرجي وكندا حنا على السجادة الحمراء.

النجم السوري أيمن زيدان تحدث عن دوره في العمل حيث سيلعب شخصية “عزمي” وهو شخص محّب وصاحب قيم ومبادئ، إلا أنه يذهب في مسار آخر نتيجة موقف يشكل له نقطة تحول في حياته.

أما شكران مرتجى والتي كانت صاحبة الوجه الأكثر سعادة خلال المؤتمر يبدو أن شخصية الخياطة “نبيهة” التي ستجمعها مع النجمة القديرة سامية الجزائري سيُضيف لها الكثير والكثير حسب ما قالت خلال لقائنا معها، معتبرة أن مسلسل “الكندوش” هو فرصة للاجتماع مع أبطال مسلسل “جميل وهناء” من جديد.

وتقدم سلاف فواخرجي شخصية “ياسمين” وهي أرملة تواجه مواقف الحياة بمفردها، وهنا تبرز قوة الشخصية حسب ما قالت في المؤتمر الصحفي عند سؤالنا عن ذلك.

كندا حنا لم تتحدث الكثير خلال المؤتمر بل كتفت بالتعريف عن شخصيتها وهي “الأمل” إبنة أيمن زيدان حيث عبّرت عن سعادتها لاجتماعها معه وتقاطعهما في المشاهد الدرامية.

ومن المعروف أن أمل عرفة اعتذرت عن العمل وموقع العرّاب سأل منتج العمل عن السبب وقال أن ذلك يعود لعدة أسباب منها تتعلق بالشخصية ذاتها وأسباب أخرى مالية، دون كشف التفاصيل بشكل واضح.

ومن خلال تصريحات النجوم عن العمل يبدو أنه سيُشكل نقلة كبيرة في مسلسلات البيئة الشامية والتي تحظى بنسب مشاهدة عالية حول الوطن العربي.

عمار البري

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى