العرّاب الفنيمشاهير العرب

نادين نسيب نجيم تُطلق الفلتر الخاص بها وتحصد النجاح في ساعات!

بعد طول انتظار أطلقت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم فلتر خاص بها عبر تطبيق إنستغرام وأصبح باستطاعة الجميع استخدامه.

نادين كانت قد اعلنت عن هذه الخطوة قبل أيام قليلة ونشرت مجموعة من الصور من اجل إثارة حماس الجمهور الذي انتظر هذا المشروع بفارغ الصبر.

وقد شرحت نادين للجمهور عن تفاصيل الفلتر الذي أطلقته والسبب الذي دفعها لذلك من خلال سلسلة من الفيديوهات عبر ستوري إنستغرام الخاص بها.

وقالت نادين أنه تم التواصل معها بعد انفجار بيروت في ٤ آب/اغسطس الماضي حيث تم عرض الفكرة عليها التي لم تأخذ حيّزاً كبيراً من تفكيرها في وقتها بسبب الظروف التي كانت تمر بها.

وبعد فترة قررت خوض هذه التجربة التي استمر التحضير لهذا الفلتر اكثر من شهرين حرصت نادين للعمل على أدق التفاصيل في وجهها كي تظهر ملامحها.

وقالت انها جرّبت اكثر من فلتر عبر إنستغرام لكنها دائماً كانت تشعر بأن هناك نقص في مكان ما فأرادت أن تعمل على بعض التفاصيل التي تميّز وجهها.

وتم العمل على خدودها وشفتيها والشامية الموجودة على يمين وجهها كما أن هناك احتمالين له، إما بإضاءة كاملة أو أقل نعومة، يستطيع المستخدم التغيير بينهما.

نادين شكرت شركة “digital sociopath” التي عملت معها طيلة الشهرين على ادق التفاصيل وخصّت بالذكر رودي وإيلي اللذان كشفا عن تحديين واجههما خلال هذه الفترة.

وقال عبر ستوي إنستغرام الخاص بهما أن العمل كان من اجل إبراز ملامح وجه نادين الدقيقة دون ان تظهر الجروحات التي خلفها انفجار بيروت.

واستغرق العمل على ذلك الكثي من الوقت من اجل الحصول على كافة القياسات الدقيقة لوجهها بنسب محددة كي يستطيع الجميع استخدام ملامح نادين دون ان تتغيّر ملامحها عند استخدامه.

وفور اطلاق هذا الفلتر انتشر بشكل كبير بين المتابعين والمحبين لنادين عبر مواقع التواصل الإجتماعي وعبّر الجميع عن إعجابهم بهذه الخطوة التي يقوم بها كبار النجوم.

واستخدم هذا الفلتر عدد من المشاهير من بينهم الممثلة اللبنانية داليدا خليل

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

نادين نسيب نجيم – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى