العرّاب الفنيمشاهير العرب

شكران مرتجى تنضم إلى لجنة تحكيم برنامج مواهب جديد…وهذا ما قالته – خاص

لأول مرة يخوض صُناع الترفيه في سوريا تجربة جديدة من نوعها وهي إنتاج برنامج خاص للمواهب السورية بعنوان “Syrian Talents”، كمحاولة منهم لتجربة هذا النوع من البرامج في سوريا وإعطاء فرصة للمواهب الدفينة للظهور عبر الشاشة.

المفاجأة أنّه ولأول مرة أيضًا في مسيرتها الفنيّة تخوض النجمة شكران مرتجى تجربة أن تكون إحدى أعضاء لجنة التحكيم إلى جانبها الممثل محمد حداقي والمايسترو الموسيقي ميساك باغبودريان، وهم لجنة رئيسة، تسبقهم لجنة أولى ستختار المواهب.

موقع العرّاب تواجد في المؤتمر الصحفي لإطلاق البرنامج يوم أمس الثلاثاء ورصد لكم الأجواء وتفاصيل البرنامج حيث سيكون مُقسم على ثلاث مراحل وسيبدأ عرض المرحلة الأولى ابتداءً من يوم الجمعة 30 أكتوبر/تشرين الثاني.

وفي سؤالنا لشكران عن ماذا برأيها ستُضيف هذه التجربة لمسيرتها اللامعة خاصةً أنها قدمت الكثير والكثير من الأعمال، أكدت أنها عبارة عن مغامرة استكشافية تحمل في عاتقها مسؤولية كبيرة تجاه المشتركين وتجاه الجمهور الذي يُشاهد خلف الشاشات، كاشفة عن مواهب لديها مثل الرقص والسحر.

وبما أن هذا النوع من البرامج يعتمد على الصورة البصرية، سألنا شكران عن طبيعة الإطلالات التي تتحضر لها خاصةً أنها العنصر النسائي الوحيد في اللجنة حيث كشفت أنها تسعى من خلال تعاونها مع الإعلامي ماجد العجلاني أن تتعاون مع فريق عمل جديد ومتكامل للظهور بأبهى صورة وستتعاون مع المصمم فريد أبو دراع وميلاد حنون في الفترة القادمة.

كما كشفت إدارة البرنامج عن فكرة تواجد كرسي رابع في لجنة الحكم، لكنه سيكون متغير حلقة تلي الأخرى في حلقات البث المباشر دون الكشف عن اسم متوقع، وعن سبب اختيار شكران قالت إدارة البرنامج باختصار لأنها “بتزرع الفرح وين ما كانت!”.

أما عن نقاش المقارنات مع البرامج العربية مثل The Voice و Arab’s Got Talent أكدت مرتجى أن هذا الباب مفتوحًا ومواقع التواصل الاجتماعي تساعد على ذلك، لكن من خلال هذه المحاولة السورية المتواضعة سيتم تقديم أجمل صورة عن برنامج سوري هواة مستقل يدعم المواهب الشابة.

عمار البري

تصوير: عبد الهادي عرب الحلبي

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

شكران مرتجى – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى