متفرقات

خطوات تفضح جديّة علاقتك بحبيبك وتمنعه من خداعك !

في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الشباب في العالم خاصة من الناحية الإقتصادية، نقدّم لكِ أبرز الخطوات التي تساعدك على معرفة مدى جديّة شريكك في العلاقة.

في حال قام بدعوتك للقاء عائلته في المرحلة الأولى من علاقتكما فهو يريد أن يرى قدرتك على التكيّف معها، باستثناء والدته، هو يعلم أنها ستقوم بكل ما يلزم من أجل إزعاجك.

حديثه المتكرر عن الخطط المستقبلية وتفاصيل حفل الزواج يُشير إلى أنه يُفكر بالاستقرار، وربما تكون استراتيجية مسبقة وفي حال موافقتك يهرب قبل تطوّر علاقتكما.

فخره الكبير بنجاح زواج والديه يدل أيضاً أنّه يريد أن يؤسس لحياة مميّزة معكِ، ممكن أيضاً أن يكون ذلك خطوة لأنّه يُريد أن تكوني نسخة عن والدته، اهربي.

زيارته لمتاجر الأثاث بكثرة دليل على أنه يريد أن يشتري بيتاً وينسّق الأثاث فيه، أو ربما يُحب التبذير وتغيير ما يملكه في المنزل كثيراً، احذري.

في حال تنازل عن أمور يرغب بها من أجل إسعادكِ، أبشري، فهو الرجل الرومانسي الذي تحلم به أي امرأة.أحياناً يكون ذلك خطة من أجل أن يجعلك تقعين بحبه وكرمه كي يترككِ لاحقاً.

إذا قام بتقديمك إلى أصدقائه المتزوّجين معنى ذلك أنه يريد أن تُصبحا ثنائياً متزوجاً، راقبي أصدقائه جيداً، سيُعرّفونكِ على عيوبه التي يُخفيها عنكِ.

في حال لم يفعل أي من هذه الخطوات، فالحقيقة المرة تقول أنه سيخطط للانسحاب من حياتك…”الهروب التكتيكي للرجل المكسيكي”

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

علاقة جدية – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى