العرّاب الفنيمشاهير العالم

بيرين سات إرهابية واعتزلت التمثيل بسبب العنف؟

منذ مدة قررت الممثلة التركية بيرين سات اعتزال التمثيل في المسلسلات التي تُعرض على التلفاز وكثر لا زالوا يتساءلون عن سبب ذلك وهي كانت قد قدّمت تصريحات عنيفة في مقابلة برّرت فيها سبب هذا الأمر.

المقابلة التي اجرتها بيرين قبل اشهر قالت فيها انها بعد مسلسل “السلطانة كوسم” اعتبرها الكثيرون إرهابية بسبب دورها فيه وتلقت الشتائم وتعليقات جارحة ففضلت الابتعاد عن التمثيل.

وعبّرت بيرين عن استيائها الكبير من الاعمال التمثيلية التي تقوم بتنميط المرأة، فيتم تجسيدها كإمرأة ضعيفة تبكي كل المسلسل او تتعرّض للتعنيف او بدور “باربي”أي الجميلة.

وكشفت بيرين أن هذه الاعمال التي يتم عرضها لا هدف من ورائها والقصة مستهلكة لكن يتم انتاجها لأنها تُحقق نسب مشاهدة عالية على التلفاز لذلك اعتزلت التمثيل على الشاشة الصغيرة.

ووجهت بيرين انتقادات لاذعة للمسؤولين عن هذا القطاع الذين عرّضوا حياة الناس للخطر ورفضوا إيقاف تصوير المسلسلات في بداية فترة فيروس كورونا من اجل نسب المشاهدة ايضاً.

واعترفت بيرين في وقتها بالمشاكل التي شهدها زواجها من المغني كنان دوغلو مشيرة إلى ان اخبار انفصالهما انتشرت آلاف المرات، حتى عندما لم يكن هناك خلافات بينهما.

وقالت أن كثرة انتشار هذه الاخبار جعلت الجمهور لم يعد مهتماً لمعرفة ما يحدث بينهما مؤكدة أنهما تعرّفا على بعضهما اكثر في فترة الحجر واصبح حبهما اعمق.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

بيرين سات – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى