العرّاب الفنيمشاهير العرب

زوج كارمن بصيبص مجهول الهوية…وعلاقة غريبة تربطها مع محمد عساف!

ولدت كارمن بصيبص في 9 تشرين الأول/أوكتوبر 1989 وبدأت التمثيل باكراً في عمر 18 سنة، كانت ترغب في صغرها بدخول عالم السياسة إلا أنها عادت ودرست الإعلام والإخراج واحترفت الفن.

تزوّجت كارمن في العام 2019 من رجل أعمال لبناني وهو بعيد بشكل كامل عن الإعلام وحيث تشدد بصيبص على رفضها أن تكون حياتها الشخصية تحت الأضواء، وفي فترة عملها خارج لبنان يقومان بزيارة بعضهما بشكل متكرر.

زوج كارمن يدعمها في عملها كثيراً لذلك فإنّه يتفهّم بقائها بعيدة لوقت طويل عنه وهو ما يجعل العلاقة بينهما مستقرة أكثر إضافة إلى أنهما يعرفان بعضهما منذ سنوات.

تقول كارمن أنّه في حال كانت حماتها تُشبه دور الممثلة تقلا شمعون القاسي والمتسلّط في مسلسل “عروس بيروت” فلن تتحمّل ذلك وستُحاول أن تبني مسافة بينهما والحفاظ على استقلالية علاقتها بزوجها مؤكدة أن والدة زوجها مسالمة جداً مثلها.

تتميّز كارمن ببساطة إطلالاتها وشكلها الطبيعي البعيد عن عمليات التجميل وهو الأمر الذي يُشيد به الجمهور وهي تؤكد أنّها لن تُغير شيئاً من ملامحها.

أكثر التعليقات المضحكة التي تلقّتها كارمن هي تشبيهها بالفنان الفلسطيني محمد عساف مشيرة إلى أنها تراه شاب جميل لكن تشبيهها به يجعلها تضحك.

تتفهّم كارمن الإنتقادات التي تعرّض لها مسلسل “عروس بيروت” بسبب كونه نسخة من مسلسل “عروس اسطنبول” التركي لكن ترفض السلبية الدائمة مشيرة إلى أنه باستطاعة الذين لم يُعجبهم عدم مشاهدته.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

كارمن بصيبص – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى