العرّاب الفنيمشاهير العرب

وصيّة صادمة من ديما قندلفت…تزوّجت وزيراً من غير دينها..وحقيقة إصابتها بقذيفة!

ولدت الممثلة السورية ديما قندلفت في 3 كانون الثاني/يناير من عام 1979 وبدأت مسيرتها الفنية بالغناء في عدة فرق موسيقية وتخصصت في مجال الاقتصاد.

خلال دراستها في الجامعة تعرّفت على زوجها وزير الاقتصاد السابق همام الجزائري ووقعا بغرام بعضهما بعد ان التقت عقولهما وافكارهما ورأت به فارس احلامها.

هي اول ممثلة سورية تتزوج مدنياً فهي مسيحية وزوجها مسلم وكشفت انها كانت تعرف ان اعلان زواجها في عام 2015 سيحدث ضجة بسبب اختلاف ديانتهما ولأن زوجها سياسي.

طالتها الشائعات بإصابتها بشظايا في جسدها بسبب سقوط قذيفة هاون بالقرب منها ليتبيّن انها بصحة جيدة ولم تتعرّض للأذى.

منذ سنتين تقريباً قررت ديما تغيير نظام حياتها بشكل كامل فاتبعت نظاماً غذائياً صحياً وتمارس الرياضة بشكل مستمر وخاصة السباحة وقالت “وداعاً لحياة الفنان والكسل”

انفجار مرفأ بيروت كان له أثراً كبيراً عليها حيث يعتبر لبنان بلدها الثاني لأن والدتها لبنانية لكنها تعرضت لانتقادات بعض التضامن مع الشعب اللبناني.

ديما نشرت فيديو مع رسالة حب وامل لبيروت بعد الانفجار وتلقت هجوماً كبيراً لانها لم تتضامن مع سوريا فيما تعرضت له، وقالت لهؤلاء”لو بتزعلوا مية سنة رح عيد يلي قلتوا..ما الكن حق تزعلوا”

تُلقب ب “جوكر الدراما السورية”وتقول انها ستبقى متمردة حتى الموت كما انها اعلنت وصيتها بان يقام لها عند موتها طقوسا تشبه الفرح لا الحزن ويرتدي الحاضرون الواناً زاهية ولا يتّشحوا بالسواد، كما ان امنيتها ان تدفن بالقرب من والدها.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

ديما قندلفت – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى