العرّاب الفنيمشاهير العرب

كاتب الهيبة يهاجم تيم حسن…غرور وتكبّر وكلام نابي!

مع بداية عرض الجزء الجديد من مسلسل “الهيبة” يتعرّض الممثل السوري تيم حسن لانتقادات واسعة على تكراره الشخصية حيث يرى البعض انها فقدت القدرة على تقديم الجديد.

الانتقاد الأقسى لتيم جاء من أحد كتّاب العمل الخمسة وهو احمد قصّار الذي عبّر عن استيائه في بوست نشره عبر صفحته على فايسبوك من خروج تيم عن السيناريو المكتوب.

أحمد قال أنه حاول تغيير إطار الشخصية عن التي كانت عليه في الأجزاء السابقة من خلال جعله يُحارب صناعة المخدرات المضرّة بالبشرية بدل الخلافات العائلية.

واستغرب احمد إضافة تيم لكلمة “فرج” التي يقولها كثيراً وهي غير موجودة في السيناريو، إضافة إلى استمراره بقول “لا تهكلوا للهم”، و”ارميها ع الله” التي كانت في الاجزاء السابقة وإصراره على تنميط نفسه وعدم التغيير.

وكشف احمد ان كلمة “فرج” معناها نابياً في الشام حيث جوابها معروف وهو “يلي عطاك تحت الدرج” مشيراً إلى أن الجميع يرد عليه بهذه الجملة عندما يقول الكلمة.

واستنكر أحمد أن تبدأ شارة المسلسل بجملة “تيم حسن في الهيبة” مؤكداً ان هذا الامر ينتقص من قيمة الكثير من العاملين بالمسلسل مستشهداً بجملة محمود درويش”نرسيس ليس جميلاً..كما ظنّ..لكن صُنَّاعَهُ ورَّطوهُ بمرآته”

وطالب احمد ان يقوم تيم باستشارة مختصين قبل ان يرتجل في المسلسل مشيراً إلى انه كان من المفترض على مدرب الممثلين الانتباه لذلك قائلا”لا اعلم هل يستطيع أن يوجه لك ملاحظة”

وختم احمد كلامه بتصريح جريء قائلاً انه لو استطاع قتل شخصية جبل في هذا الجزء وهو يحارب المخدرات لكان فعلها وصنع منه بطلا تراجيديا لكن المسلسل “باب رزق” كما قال

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

تيم حسن – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى