العرّاب الفنيمشاهير العالم

“توم وجيري” إلى السينما…وهذا الموعد الرسمي!

يتشوّق الكثيرون حول العالم إلى مغامرات أشهر ثنائي كرتوني “توم وجيري” اللذان يحظيّان باهتمامًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية لدى الجمهور عبر السنوات.

واليوم وإلى كل محبيّ هذه السلسلة العالمية، يعود كل من القط “توم” والفأر “جيري” في فيلم سيجمعهما سويةً بعد غياب دامَ سنوات، ليأخذا الجمهور في مغامرة جديدة تحمل الكثير من المواقف.

وعبر موقع تويتر أعلن حساب “توم وجيري” الرسمي التابع لشركة “وارنر برازر” المنتجة للعمل من خلال البرومو الإعلاني أن الثنائي الكرتوني الشهير سيعود من خلال فيلم سينمائي سيتم بثه في صالات السينما من تاريخ 5 مارس العام المقبل 2021.

وتدور قصة الفيلم بحسب البرومو حول استعانة شركة تنظيم أفراح بالقط “توم” لمُطاردة الفأر “جيري” بإحدى حفلات الزفاف في أفخم فنادق نيويورك، لتكون المفاجأة بتورط أصحاب الشركة والفندق بالعديد من مواقف الفوضى التي يتسبب بها الإثنان.

الفيلم من بطولة كل من كلوي غرايس، موريتز، مايكل بينا، كولن جوست، ويليام حنا، جون فراي وغيرهم، وهو من تأليف كيفين كوستيلو وإخراج تيم ستوري.

الجدير ذكره أن سلسلة “توم وجيري” الحائزة على العديد من جوائز الأوسكار بدأت في عام 1940 واستمرت إلى عام 1967 بما يُقارب أكثر من 161 حلقة.

عمار البري

 

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

توم وجيري – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى