العرّاب الفنيمشاهير العالم

“الجوكر” خيانة للمرضى…والمقابل مليار دولار!

منذ بداية عرضه في صالات السينما ولا يزال فيلم “الجوكر” بطولة النجم العالمي خواكين فينيكس في دائرة الأخذ والرد بين الوسط الفني في هوليوود والجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن هذه المرة يبدو أن الفيلم عاد إلى قائمة الجدل من جديد بعد أن وصف مخرج هوليوود ديفيد فينشر فيلم الجوكر بأنه “خيانة للمرضى العقليين”.

وهذا التصريح جاء من خلال مقابلة للمخرج ديفيد مع صحيفة The Telegraph حيث قال أن الفيلم عبارة عن “فخ” وخيانة للمصابين بأمراض عقلية، مؤكدًا أن مخرج العمل “تود فيليبس” استمد شخصية الجوكر من شخصيات أخرى، قائلاً:

“الجوكر هو مزيج من شخصيتين هي “ترافيس بيكل” سائق سيارة الأجرة وملك الكوميديا “روبرت بوبكين” وهي شخصيات أفلام المخرج مارتن سكورسيزي إذا أتينا لنخلط بينهما، ثم نحاصرها فهناك خيانة للمرضى العقليين مقابل مليار دولار”.

كما وبحسب الصحافة الأجنبية فإن المخرج ديفيد فينشر بدا منزعجًا من حقيقية أن فيلم “الجوكر” حقق أكثر من مليار دولار في شباك التذاكر، مقارنةً مع فيلمه “Fight Club” الذي صدر عام 1999.

الجدير ذكره أن فيلم “الجوكر” ترشح للعديد من جوائز الأوسكار في فبراير الماضي، وقد استطاع خواكين فينيكس بطل العمل أن ينال على جائزة أفضل ممثل لعام 2020.

عمار البري

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

الجوكر – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى