العرّاب الفنيمشاهير العالم

بعد المثلية الجنسية وكورونا…”عشق 101″ يعود من جديد!

مع انتهاء أحداث الموسم الأول من المسلسل التركي “Așk 101” أو بما معناه “عشق 101″، قررت الشبكة العالمية Netflix إنتاج جزء ثاني منه.

ويبدو أن هذا الموسم سيحمل الكثير من المفاجآت وسط تكتم كبير أثناء تصويره، وهي العادة التي تتبعها نتيفلكس في أعمالها، فهي اكتفت بنشر صور من الكواليس معلنة انتهاء التصوير وجهوزية الموسم الثاني.

ويتوجه العمل للفئة الشبابية حيث تدور أحداثه حول مجموعة من الطلاب يحاولون جعل معلمتهم “بورجو” التي تدافع عنهم دومًا تقع في حب الأستاذ “كمال” بعد إصدار قرار من إدارة المدرسة بطردهم بسبب مشاكلهم.

ومن خلال الموسم الثاني ينتظر الجمهور مصير الثنائي “بورجو وكمال” اللذان عاشا قصّة رومانسية عاطفية على الرغم من أنها مدبرّة إلا أنهما وقعا في فخّ الحب، ولم يتم الكشف عنها.

كما نجح المسلسل في تصوير تركيا بحقيبة التسعينات حيث ركزَ على أدق التفاصيل بدءً من ألوان الصورة، الجدران، لوحات الرسم، شكل الشوارع وصولاً إلى أزياء الممثلين الذين تميّزوا بها.

المسلسل الذي من المتوقع أن يُطرح في أوائل عام 2021 من بطولة كان أورجانسيوغلو، بينار دينيز، ألينا بوز، كوبيلاي آكا، مير يازجي أوغلو، سلاهتين باسالي وغيرهم.

وقد اثار العمل الكثير من الجدل حيث تم الحديث عن حذف مقاطع من جزئه الأول بسبب دور مثلي الجنس فيه، إضافة إلى إصابة 3 من أبطاله بفيروس كورونا وتعافيهم مؤخراً.

عمار البري

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

عشق 101 – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى