العرّاب الفنيمشاهير العالم

تولغا ساريتاش دفع رشوة لصحافي بسبب حبيبته…وأسرار لا تعرفها عنه!

ولد تولغا ساريتاش في 30 أيار/مايو من عام 1991، هو الإبن البكر في العائلة واضطر للعمل في سنّ صغير من اجل مساعدة والده الذي يعمل في النسيج.درس التمثيل وكان يعمل في فرقة موسيقية حيث يُجيد العزف على الغيتار والطبلة.

مسلسل “بنات الشمس” الذي كان سبب شهرته في تركيا والعالم العربي شاركته فيه الممثلة التركية هاندا أرتشيل وتم الحديث عن علاقة حب قوية جمعت الطرفين في الكواليس لكنها لم تستمر طويلاً

تم التقاطه بوضع رومانسي برفقة الممثلة إيبوكي بوسات في نادٍ ليلي بفترة تصوير مسلسلهما “العهد”وقيل ان هناك علاقة حب تجمعهما في كواليس العمل لكن اتّضح أن ذلك من أجل الترويج فقط.

عطلة مشتركة جمعته مع الممثلة بشرى بيكين قيل في وقتها ان علاقة حب سرية تجمعهما لكنهما رفضا التعليق على هذا الامر.

في أيار/مايو من عام 2019 التُقط تولغا برفقة فتاة وهو في ملهى ليلي، حاول الخروج من الباب الخلفي للهروب من الكاميرات لكنه لم ينجح فتوجه سريعاً مع الفتاة الى السيارة.

استلقت الفتاة على المقعد الخلفي كي لا يراها المصوّرون وأحد الصحافيين الذي كان متواجداً تحدّث عن قيام تولغا برمي نقوداً للصحافة من شباك الشيارة والطلب منهم عدم التصوير ثم صرخ بالسائق للانطلاق.

في اواخر العام نفسه تداولت معلومات عن علاقة تجمعه مع المصممة زينب مايروك التي قامت بنشر صورة تجمعهما مع تعليق “انت أفضل ما لدي” ولا زالا مستمران حتى اللحظة.

تولغا لا يحب الرياضة كثيراً ويلجأ في اوقات فراغه إلى السباحة والمشي ويقضي عطلته مع عائلته ويُعوّض ساعات النوم التي تنقصه حيث يقول أنه يعمل اكثر من14 ساعة يومياً.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

تولغا ساريتاش – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى