العرّاب الفنيمشاهير العالم

فضائح العائلة الملكية…أخطاء استفزت الجمهور في وثائقي الأميرة ديانا!

في الجزء الرابع من مسلسل “التاج”الذي يتناول حياة الاميرة ديانا، كثير من الجدل أُثير حول عدد من الاخطاء التي وقع فيها القائمون على العمل.

الحلقة الاولى من المسلسل تُظهر ان الامير تشارلز عندما تعرّف إلى الاميرة ديانا للمرة الاولى لم يكن يعرفها وكان على علاقة بشقيقتها سارة، لكنهما يظهران في مشهد يتبادلان الحديث بسرعة،الكاتب هوغو فيكرز يقول ان ذلك يؤكد معرفته المسبقة بها.

اظهرت الحلقة الثانية من المسلسل شعور رئيسة الوزراء في وقتها مارغريت ثاتشير بانه غير مرغوب بها في العائلة الملكية وأن العلاقة بينها وبين الملكة متوترة في حين أشار هوغو ان الملكة كانت حريصة على ان تكون علاقتها جيدة بجميع رؤساء الوزراء.

نفس الحلقة أيضاً تُظهر أن العائلة الملكية تضع ضيوفها تحت الاختبار بعدد من القواعد الاجتماعية للتأكد من أحقيتهم بالتواجد بينهم، هوغو ينفي وجود هذا النوع من الاختبار من الأساس لانه يوتّر الضيوف.

الحلقة الثالثة تبدو فيها ديانا وهي تواجه مشاكلاً في التعامل مع آداب السلوك الملكي في حين يرى هوغو أن هذا غير منطقي لأنها نشأت في الاوساط الملكية.

في احد المشاهد تظهر فيها رئيسة الوزراء تاتشر وهي تطلب من الملكة الموافقة على حل البرلمان لانقاذ صورتها في حين ان الامر لم يحصل والملكة رفضت لأنه لا وجود للقوة بدون سلطة مشيرا الى ان هذا يريد اظهار الشعب ضدها وهذا غير صحيح.

فيكرز يقول ان هذا الجزء يُظهر تشارلز إنسان جبان وشرير يقوم بالتعامل بطريقة غير ملائمة مع ديانا وإظهارها كضحية وحدها إلى جانب سرد علاقته مع عشيقته كاميلا، في حين أن تشارلز بذل جهدا لاستيعابها.

في الحلقة الاخيرة من المسلسل يظهر الامير فيليب وهو يحذر ديانا من الانفصال عن العائلة الملكية وعندما اصرت اخبرها ان الأمر لن ينتهي بطريقة جيدة وفي هذا اثبات للاخبار التي تؤكد ان قُتلت ولم تتعرض لحادث سير عادي وهو ما لا يرى هوغو اي دليل عليه

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

الأميرة ديانا – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى