العرّاب الفنيمشاهير العالم

علي أرسان دورو تعرّض للتحرّش…وحبيبته صفعته…أسرار عن بطل أنت أطرق بابي!

ولد علي أرسان دورو في 19 أيلول/سبتمبر من عام 1984 في مدينة انقرة ودرس العلوم المالية ثم اخذ ورشات تدريب كثيرة لدخول التمثيل كما انه يتمتع بصوت جميل.

عمل كنادل في بداياته لانه كان يريد إثبات نفسه لعائلته التي طلبت منه العمل في المصارف لأنه مجال فيه ربح مالي اكثر واستقرار اكبر

يقول علي انه تعرّض للتحرّش اكثر من مرة بسبب وسامته التي تجعل الفتيات ينجذبن إليه بسرعة.

علي اعترف أن حبيبته يجب ان لا تُعارض كلامه او تتجاهله حتى لو كان الامر انانياً لكن هذا طبعه وهذه شروطه من أجل الدخول في علاقة.

في اغلب الاعمال التي شارك فيها يتلقى علي صفعة في المسلسل إلى درجة انه علّق على الأمر قائلاً انه اصبح لديه خبرة كبيرة من هذه الناحية.

وأكّد علي انه تعرّض لصفعة قوية مرة واحدة في حياته الواقعية وكانت من حبيبته بسبب مزحة غير مناسبة قالها مشيراً إلى انه كان يستحق الصفع وقتها.

عاش علي علاقة حب مع الممثلة جانسو توسون لكنهما انفصلا بسبب عدم التفاهم وهي الآن متزوّجة من بطل مسلسل “الحفرة” اركان كولتشاك كوستانديل ولديهما طفل اسمه مارسيل.

خلال تصويره مسلسل “العريس الرائع” تداولت معلومات عن وقوع بطلة العمل اوزجو اوزبيريك في غرامه وهو سبب توقف العمل بشكل مفاجئ.

عاش علاقة حب مع الممثلة بستيمسو اوزديمير لمدة سنتين ثم انفصلا دون توضيح الاسباب، وقيل انه عاش علاقة حب مع الممثلة أليكسندرا نيكيفوروفا في كواليس مسلسل “سلطان قلبي” لكنهما اكدا انهما مجرد صديقين

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

علي أرسان دورو – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى