العرّاب الفنيمشاهير العرب

تصريحات ياسمين صبري ورّطتها…لا تُقدّر معاناة الفقراء؟

على مدى أشهر، ومنذ زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، تتلقّى الممثلة المصرية ياسمين صبري للكثير من التعليقات السلبية التي تتهمها بعدم تقدير معاناة الناس من خلال استعراض مشاهداً للرفاهية التي تعيش فيها.

ذلك لم يأتِ من فراغ، فهي لم توفّق في أكثر من تصريح لها حين ردّت على سؤال عن أكثر ما تُحبه بزوجها فقالت “بضحّكني” ثم بسؤالها عن كورونا لترد “البقاء للاقوى”

هذان الشعاران يرافقان أي تعليق ساخر من ياسمين وتُتّهم بأنها تنشر مظاهر ثرائها دون الاكتراث لمشاعر الناس، ذلك ما أظهرت عكسه تماماً في الساعات الماضية

ياسمين نشرت صورتها من داخل طيارتها الخاصة وما هي الا ساعات قليلة حتى تم المقارنة بينها وبين سيدة تجلس تحت المطر لتبيع ترمس بدلالة على التفاوت بين غناء ياسمين وفقر السيدة.

هذا ما عرّض ياسمين لهجوم أكبر بسبب “سيدة المطر” لكنها قامت بخطوة غير متوقعة حيث أعلنت التواصل مع عائلة السيدة وبأنها تتشرف تقديم المساعدة لهم.

برّرت ياسمين ذلك بأنها تحاول أن ترى الجانب الإيجابي في أي سوء تفاهم(الهجوم عليها)، ورغم ذلك تعرضت لانتقادات بأنها تحاول الاستعراض بنشرها ما فعلته تجاه هذه السيدة.

تصريحات ياسمين ورّطتها في أكثر من مناسبة، عن قصد أو عن غير قصد، وجعلت منها محط سخرية التزمت الصمت على إثرها، لكن ليس هذه المرّة.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

ياسمين صبري – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى