العرّاب الفنيمشاهير العالم

أسرار أويكو كارايل…زوجها دافع عن حبيبها السباق…وشقيقتها تعاني منها!

ولدت أويكو كارايل في 20 آب/اغسطس من عام 1990 في مدينة اسطنبول ودرست الموسيقى والمسرح وبدأت مسيرتها الفنية وهي تبلغ من العمر 20 عاماً.

مسلسل “نبضات قلب” يعتبر الابرز لها وهو سبب شهرتها بشكل كبير في تركيا والعالم العربي وكان إلى جانب الممثل جوكهان ألكان حيث جمعهما انسجاما بدى للجميع علاقة حب حقيقية.

في تلك الفترة بدأ يظهر حبيبها الفنان جان بانامو إلى جانبها لكن الجمهور لم يتقبل علاقتهما وكانت دائما تتلقى تعليقات تطلب منها الانفصال عنه بسبب شكله والستايل الغريب الذي يتمتع به.

هذا الأمر كان بسبب تعلق الجمهور بالثنائية التي جمعتها مع جوكهان في المسلسل وكانت دائماً تؤكد أنهما اصدقاء وأبدت انزعاجها للتدخل في حياتها وقراراتها الى هذه الدرجة.

لديها شقيقة توأم إسمها إيزجي التي تروي معاناتها مع شهرة اويكو حيث في مرة كانت تتواجد في المطار فاقتربت منها الصحافة ظنا انها اويكو لترد:انا إيزجي ولست أويكو لا تصوروني

زواجها كان في العام 2018 بحفل بسيط جداً بحضور العائلة والمقربين وارتدت فستاناً من تصميم شقيقتها وعليه رسوماتها وهي طفلة كانت تتخيل شكل زفافها، ذكرت الجمهور بفستان زفاف انجلينا جولي الذي كان عليه رسومات اطفالها.

هذا الحفل تم منع الصحافة من حضوره كما كان الطلب من المدعوين عدم نشر اي صورة منه عبر مواقع التواصل، وأُقيم حفل زفاف آخر للأصدقاء في ازمير وارتدت اويكو نفس الفستان الذي تعرضت بسببه لانتقادات.

اويكو وزوجها أثارا الجدل حين امضيا عطلتهما مع حبيبها السابق بارتو كوجوكتشالايان حيث جمعتهما علاقة حب قبل اكثر من 7 سنوات فاضطر جان للرد على الانتقادات القاسية

جان قال ان بارتو صديقه المقرب واويكو زوجته واكثر انسانة يحبها في حياتها والانتقادات التي توجه لهما هي تشجيع على تعنيف النساء وقتلهنّ لعدم إعطائهنّ الثقة وربط الامور بهذا الشكل.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

أويكو كارايل – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى