العرّاب الفنيمشاهير العالم

الأميرة ديانا وسر خاتم خطوبتها…بداية مشاكلها مع العائلة الملكية!

يُثير خاتم خطوبة الأميرة ديانا الكثير من التساؤلات حوله نظراً لأنّ العائلة الملكية لم تكن راضية عن الطريقة التي اختارت بها الأميرة هذا الخاتم.

الخاتم أبيض مرصع بالألماس، مصنوع من 14 ألماسة سوليتير تحيط به فصوص الياقوت الأيقوني وقد بلغت تكلفته حوالي 28 ألف جنيه إسترليني في ذلك الوقت.

لكن ديانا لم تتبع القواعد الملكية في اختياره حيث جرت العادة أن يتم تصميم خاتم خصيصاً من أجل هذه المناسبة إلا أنّ ديانا اختارته من مجموعة لمصمم شهير.

وقامت ديانا بالتعديل عليه حيث كان مغطى بالأحجار الكريمة باهظة الثمن مصمماً من فصوص الياقوت الأيقوني، يجلس على ثماني شوكات مع اثتنين تحملان الجوهرة في مكانها في كل زاوية.

ديانا أضافت ست شوكات إضافية الى الثماني الأصلية وظلت ترتدي خاتم خطبتها لمدة 4 سنوات بعد انفصالها عن الأمير تشارلز احتراماً لمشاعر أبنائها.

وبعد وفاتها في حادث سير احتفظ هاري بالخاتم ثم قام بتقديمه لشقيقه الأمير ويليام من أجل أن يكون خاتم خطبة كيت ميدلتون وما زالت ترتيده.

ميغان قامت بنفس خطوة ديانا حيث قامت بتعديل خاتم خطوبتها من مجموعة الأميرة  الذي كان مصمماً من شريط ذهبي عادي، تجلس عليه ثلاث ألماسات مذهلة لتغيره إلى رباط أرق مبطن بمزيد من الألماس.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

الأميرة ديانا – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى