العرّاب الفنيمشاهير العالم

أسرار هاندا أرتشيل العاطفية…هل فرّقت بين الأصدقاء؟

عاشت الممثلة التركية هاندا أرتشيل العديد من علاقات الحب في حياتها حتى اليوم وسوف نستعرض لكم في هذا المقال أبرزها.

في كواليس مسلسل “بنات الشمس” قيل أن علاقة الحب بينها وبين تولغا ساريتاش في العمل تحوّلت لحقيقة، لكنها نفت هذا الامر وقالت أن الحب بينهما فقط امام الكاميرا وفي الحياة الحقيقية هما أصدقاء.

العلاقة الواضحة لهاندا كانت مع الممثل أكين مارت دايماز لكنها انفصلت عنه أكثر من مرة آخرها في أيار/مايو من عام 2017 إلا أن الصدمة جاءت بعد ذلك.

بعد أشهر قليلة عاشت هاندا علاقة حب مع رجل الأعمال محمد دانتيشلار، وهذا الامر أثار جدلاً واسعاً لأن محمد وأكين أصدقاء والاتهامات حاصرتها بأنها فرّقت بين صديقين.

أكين عندما علّق على الأمر قال:”انفصلت عن هاندا منذ 6 أشهر، ومحمد لا أتحدث معه، أتمنى السعادة للطرفين” وهو ما اعتُبر تأكيداً أنّ خلافاً نشب بينه وبين صديقه.

لم تدم علاقة هاندا ومحمد طويلاً، وفي بداية العام 2018 تم الحديث عن علاقة حب تجمع هاندا مع الفنان مراد دالكيليتش، الذي لم يمضِ شهرين على انفصاله عن زوجته الممثلة ميرفي بولغور.

اللافت في الأمر أن مراد وحبيبها السابق أكين مارت كانا يظهران في اكثر من مناسبة سوياً، والصحافة تحدّثت عن صداقة تجمع بينهما وتم اتهام هاندا أنها فرّقتهما أيضاً.

في اواخر عام 2018 انتشرت أخبار انفصال هاندا عن مراد بسبب الخيانة وعدم اهتمام مراد بهاندا خلال تلك الفترة التي كانت والدتها تصارع السرطان، ثم خرجت هاندا لتقول أن السبب الوحيد هو رغبتها بقضاء وقت مع عائلتها في هذه الظروف الصعبة.

الثنائي عادا إلى بعضهما بعد أشهر على وفاة والدة هاندا، لكنهما عادا وانفصلا منتصف عام 2020 لأسباب قيل أنها تتعلق برغبة مراد بأن يصبح أباً بينما هاندا ترى ذلك مبكراً عليها وهو تصريح سابق لها.

أيام قليلة بعدها تم تداول خبراً أن انفصال عاندا ومراد سببه غيرة الأخير من القبلة “الطويلة”التي جمعتها مع كرم بورسين في الحلقات الأولى لمسلسل “انت أطرق بابي”وسط الحديث عن علاقة حب حقيقية تجمع البطلين لكنهما لا زالا ينفيان الأمر

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

هاندا أرتشيل – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى