العرّاب الفنيمشاهير العالم

سخروا من وزنه قبل الشهرة..أسرار في حياة أكين أكينوزو!

أكين أكينوزو من مواليد 1 كانون الثاني/يناير من عام 1990 درس الرياضيات وخضع لدورات تدريبية كثيرة في التمثيل قبل أن يبدأ مسيرته ووالدته الممثلة أوزليم أكينوزو

تم تداول صورة له عن شكله قبل الشهرة عرّضته للسخرية حيث كان وزنه حوالي 120 كغ ليعود ويقفد الكثير منه ويُصبح مهتماً كثيراً بلياقته البدنية.

حياة أكين الشخصية بعيدة بشكل شبه كامل عن الأضواء، إلا أنه تم التقاطه مؤخراً مع فتاة تدعى ساندرا وهي مديرة تسويق لاحدى الشركات يُقال انهما تعرّفا قبل 7 سنوات أثناء دراسة أكين في كاليفورنيا.

برغم حرصه على عدم الحديث عن حياته الخاصة إلا أنّ الصحافة التركية نشرت أخباراً انهما يستعدان للزواج بعد أن تم التقاطهما وهما يشتريان أغراض الزفاف.

أثناء عودته مع حبيبته إلى تركيا من عطلتهما، تم تصوي مقطع فيديو لهما من الكائرة وهما يقبّلان بعضهما لكنهما رفضا الحديث عن الامر في وقتها.

مؤخراً تحدّثت الصحافة التركية عن إشكال حصل في كواليس مسلسل “زهرة الثالوث” الذي كان سبب شهرة أكين، بينه وبين مساعد المخرج، واعتدى عليه وطلب عدم تواجده في وقت تصويره لمشاهده وهذا ما حصل.

وبرغم نفي مساعد المخرج هذا الأمر إلا أنّ الخبر لا زال محط جدل خاصة في ظل عرض المسلسل بموسمه الثاني، حيث كان قد تقاضى أكين مبلغ 35 ألف ليرة تركية عن الحلقة الأولى بالموسم الماضي.

تعرّض اكين للسخرية بعد أن قام بحلاقة ذقنه قبل ذهابه إلى الخدمة العسكرية لكنه قام بنشر الصورة معبراً عن حبه لها ورداً على ما تعرّض له.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

أكين أكينوزو – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى