العرّاب الفنيمشاهير العرب

نجوى كرم عاشت تجربة الزوجة الثانية…وهذا رأيها بالمثليّة الجنسية والزواج المدني!

صرّحت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بالكثير من الآراء عن أفكارها بعدد من المواضيع خلال حلولها على برنامج “جعفر توك” مع الإعلامي جعفر توك.

نجوى كشفت أنها عاشت تجربة كونها الزوجة الثانية من مسلم في زواجها الأول حيث كان شريكها متزوّجاً وهو عرض عليها أن يُطلق كي يتزوّجا لكنها رفضت.

وقالت نجوى أنها رفضت ذلك لأنها لم تكن تريد أن تشعر بعذاب الضمير بأن تكون سبب طلاق امرأة كما أنها لم تقبل التدخل بأي تفاصيل حول هذا الأمر.

نفت أن يكون هذا الأمر عقبة في حياتها لأنها إنسانة عاطفية وهي أقدمت على ذلك لأنها أحبّت كثيراً كما أنها تُفضّل أن يكون الرجل لها لوحدها ولا تتشارك به مع أحد لكن ذلك لم يكن سبب الطلاق

وعن المرأة قالت نجوى أنها لا تحب أن تزيد حقوق المرأة عن حدها بمعنى أن تبقى أنثى ولا تأمر زوجها أن يسكت لأنه أصبح لديها حقوقاً.

وأضافت نجوى أنها تُفضّل أن تأكل من يد والدتها لذلك فتحب المرأة التي تهتم بعائلتها وأولادها إلى جانب اهتمامها بعملها ولا تهمل ذلك.

أما حقوق المثلية فقالت نجوى أنها تؤيد أن يكون لديهم حرية اختيار الطريقة المناسبة كي يُكلملوا حياتهم بها دون أن يعترضهم أحد.

وتساءلت نجوى عن وجود قانون إعطاء المرأة الجنسية لأولادها في حال تزوّجت من أجنبي في كل دول العالم عكس وشعرت بالأسف حول ذلك.

أما الزواج المدني أو الديني فقالت أنها تؤيد أن يتخذ الطرفان القرار الذي يُسعدهما لكنها تُفضل الزواج الديني لأنه مرتبط بالله وما يجمعه الله لا يفرّقه إنسان.

وعن الطلاق فقالت أنه يجب أن يكون هناك فقرة في القانون تتيح للطرفان اللذان لم يتفقا أن يطلّقا دون أن يلجآ لتغيير ديانتهما من أجل ذلك ووصفت هذا الأمر بالدجل.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

 

نجوى كرم – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى